البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: 3 نصائح هامة للحصول على قوام مثالي دائم

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

يرغب الكثير من الناس في الحصول على قوام مثالي يمنحهم الرشاقة المطلوبة ويبعدهم عن مشاكل زيادة الوزن، إلا أنه في بعض الحالات يبدؤون اكتساب المزيد من الوزن بعد تغيير عاداتهم الغذائية، وبالرغم من وجود الكثير من الطرق التي تعمل على فقدان الوزن الزائد، إلا أن هناك بعض الأساليب التي يكون لها آثار مفيدة للصحة العامة أثناء اتباع نظام محدد لخسارة الوزن.

نصائح للحصول على قوام مثالي

وكشفت أزرا خان، إخصائية تغذية هندية، عن 3 نصائح تعتمد على نظام تغذية نظيف للحصول على وزن مثالي، مشيرة إلى أنه يجب التركيز على اتباع عادات غذائية في نظامك الغذائية خلال الرجيم وتحويلها إلى عادات دائمة.

النصيحة الأولى:

حافظ لياقة بدنية عالية واستمر على ذلك بإجراء مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية التي تساهم في حرق الدهون بصورة دائمة ومنح الجسم النشاط اللازم كل يوم.

النصيحة الثانية:

المحافظة على معدل أيام عمل لا يقل عن 4 أيام أسبوعيًا في جميع الأحوال، حتى يساعدك ذلك في اختبار كفاءة قوتك البدنية بصورة دائمة.

 

 

النصيحة الثالثة:

هي النصحية الأكثر أهمية، وتتعلق بالنظام الغذائي، لأن نوعية الطعام الذي تتناوله هي التي تحدد كفاءة روتين حياتك الخاص بامتلاك قوام مثالي دائم، لذلك يجب عليك اتباع نظام غذائي متوازن خلال 80 في المئة من وقتك، أي أنه يمكنك استثناء يومين كل 10 أيام لتناول ما تشاء.

إنستجرام