البوابة 24

البوابة 24

أنتم الأمل.. تحية خاصة ورسالة من بوتين إلى العسكريين الروس المسلمين

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

فلسطين - البوابة 24

وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رسالة هامة إلى العسكريين الروس المسلمين والذين يشاركون في الحرب في أوكرانيًا مشيدًا بأدائهم، ووجه بوتين التحية إلى المشاركين في الاحتفالات التي أقيمت في تتارستان بمناسبة الذكرى 1100 لاعتناق بلغار الفولغا للإسلام.

تحية خاصة من بوتين إلى العسكريين الروس المسلمين

وذكر الرئيس الروسي إلى أن الجيل الحالي من المسلمين في روسيا يحترمون تقاليد وعادات أسلافه، ويتمسكون بقوة بمبادئ الخدمة الصادقة للوطن، ولفت بوتين إلى أن المقاتلين المسلمين أظهروا الصلابة والقوة خلال الحرب والعملية العسكرية في أوكرانيا ويضحون بأنفسهم من أجل إعلاء كلمة موسكو.

روسيا طرد عشرات الدبلوماسيين الغربيين

وفي تطور خطير قررت روسيا طرد عشرات الدبلوماسيين الغربيين من البلاد في خطوة تصعيدة طرد دبلوماسيين روس في إطار تحرك أوروبي بمواجهة روسيا في حربها ضد أوكرانيا، وذكرت موسكو أنها قررت طرد الدبلوماسيين الذين ينتمون لفرنسا وإسبانيا وإيطاليا، بإجمالي 34 دبلوماسيا فرنسيا خلال أسبوعين يجب مغادرة البلاد.

مهلة 27 دبلوماسيّا إسبانيّا بضرورة مغادرة روسيا

وأعلنت روسيا عن مهلة لـ 27 دبلوماسيّا إسبانيّا بضرورة مغادرة البلاد خلال 7 أيام فقط حسب بيان صادر عن وزارة الخارجية الروسية، وقالت الخارجية الروسية أنها قررت طرد أيضَا 24 دبلوماسيّا إيطاليّا كرد انتقامي

سبوتنيك