البوابة 24

البوابة 24

" آمن بقوة الخيال".. تعرفوا على الجانب الآخر من "أينشتاين"

العالم أينشتاين
العالم أينشتاين

ترجمة البوابة 24 

دروس الحياة الرائعة من ألبرت أينشتاين نُشرت في 6 يناير 2021 عندما يفكر معظم الناس في ألبرت أينشتاين ، فإنهم يفكرون فورًا في نظرية نسبيًا جنبًا إلى جنب مع المعادلة العالمية الشهيرة ، E = MC²، هذا ما أحدث ثورة في فهمنا للزمن والجاذبية والفضاء والكون.

كان أينشتاين رجلاً لا يُصدق لديه شغف رائع بالعلوم، لكنه كان أكثر من كونه قائدًا، بشكل عام ، قام الفيزيائي الألماني النظري بتغيير كوننا حقًا للأفضل، حتى لو لم تكن مهتمًا بالعلوم بالضرورة، فلا يزال بإمكانك التعلم من هذه الدروس القيمة التي يمكن أن تنطبق ببساطة على حياتك اليومية، استمر في القراءة للاطلاع على بعض النصائح الرائعة من السيد أينشتاين.

ألبرت أينشتاين الخيال قوي

ليس ألبرت أينشتاين هو المؤرخ الوحيد الذي آمن بقوة بالخيال، اقترحت العديد من الدراسات في الواقع أن كونك مبدعًا واستخدام خيالنا يخلق المزيد من الخلايا العصبية في الدماغ ويقلل أيضًا من فرص تطوير مشاكل الذاكرة في وقت لاحق من الحياة.

وكما قال ألبرت أينشتاين ، "الخيال هو كل شيء، إنها معاينة لمناطق الجذب القادمة في الحياة، الخيال أكثر أهمية من المعرفة" في الأساس ، يُقال أن الخيال هو أعلى مرونة على الإطلاق حيث يمكننا احتضان العالم بأسره ومن المقبول ارتكاب الأخطاء.

أحد الاقتباسات الشهيرة لأينشتاين تتحدث عن مجلدات ، قال: "الشخص الذي لم يرتكب أي خطأ لم يجرب أبدًا أي شيء جديد"، في الأساس، يقول أينشتاين أن فعل الأشياء بشكل خاطئ وارتكاب الأخطاء ليس بالضرورة أمرًا سيئًا، كل هذا جزء من الحياة وكيف نتعلم الأشياء. على الرغم من صعوبة التعامل معها أو التثبيط إلى حد ما ، إلا أنها تساعدنا حقًا في بناء الشخصية وتشجعنا على السعي لتحقيق النجاح.

المعرفة تأتي مع الخبرة يعتقد الأشخاص الذين لديهم نهج تجريبي أن كل المعرفة والمعلومات التي نتعلمها تأتي في النهاية من تجربة الحياة، لهذا السبب قال أينشتاين ، "المعلومات ليست معرفة، المصدر الوحيد للمعرفة هو التجربة"، كان مقتنعا بأن الناس يمكن أن يكتسبوا المعرفة من خلال الملاحظة المباشرة أو غير المباشرة ، ويمكن أن يكونوا مرتبطين بالأشخاص الصغار والكبار على حد سواء عِش في اللحظة.

لقد سمعنا جميعًا هذا القول مرات عديدة من قبل ، ولكن ما الذي يعنيه بالضبط ولماذا هو التعبير الذي عاشه إيزيين؟ أولاً ، العيش في الحاضر يعني أنه لا يجب أن تقلق بشأن ما حدث في الماضي ولا تخشى ما سيحدث في المستقبل، في الأساس ، يجب علينا جميعًا الاستمتاع بما يحدث في حياتنا الآن، بالنسبة للبعض الذين يمرون بمصاعب أو بأوقات عصيبة أخرى ، قد يكون من السهل جدًا القيام بذلك، لكن ما يمكننا فعله هو أن نبذل قصارى جهدنا.

 

البوابة 24