البوابة 24

البوابة 24

لاعب أسطوري من أصول عربية.. ميسي يرشح الأحق بالفوز بجائزة الكرة الذهبية 2022

ميسي
ميسي

فلسطين- البوابة 24

قال الأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إن هناك لاعب يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية وهو كريم بنزيما بأحقية مهاجم ريال مدريد، أوضح ميسى خلال مقابلة مع قناة "تيك سبورتس" الأرجنتينية، أنه حقق جائزة الكرة الذهبية  7 مرات لكن بنزيما خاض عاما استعراضية أنهاه بطريقة رائعة، وذلك عندما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة  على ليفربول.

ميسى يرشح بنزيما للفوز بجائزة الكرة الذهبية

وأوضح لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن اللاعب الدولي بنزيما دورا مهما من دور ثمن النهائي في دوري الأبطال في جميع المباريات قائلًا أنه يستحق الكرة الذهبية، وأدلى ميسى قبل المواجهة المنتظرة على ملعب ويمبلي" في لندن، والتي تجمع منتخب بلاده الفائز بالنسخة الأخيرة من مسابقة كوبا أمريكا بنظيره الإيطالي، بطل كأس أوروبا الصيف الماضي، والذي فشل في التأهل إلى كأس العالم المقبلة في قطر.

إنجاز بنزيما

وحقق النجم الدولي بنزيما نجاحًا باهرًا عندما توج بلقب دوري الأبطال و تربعه على عرش الهدافين مع 15 هدفا كما أنه قاد فريقه ريال مدريد للفوز بلقب الدوري الاسباني وتصدر قائمة الهدافين مع 27 هدفا في 32 مباراة.

ومن المقرر أن تمنح جائزة الكرة الذهبية في 17 أكتوبر المقبل، إذ يتم التصويت من قبل مئة دولة في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وفقا لأحد التغييرات التي أجريت على عملية التصويت،

 

موقع بطولات