البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو.. تفاصيل خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار.. هل قصة حقيقية أم مفبركة؟

سلاف فواخرجي وكاريس بشار
سلاف فواخرجي وكاريس بشار

فلسطين - البوابة 24

أوضحت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، سبب خلافها مع الفنانة السورية كاريس بشار، المستمر منذ أكثر من 22 عام، أي منذ يوم زفاف "سلاف"، رغم طول مدة الخلاف إلا أن "سلاف" مازالت تتذكر تلك اللحظة التي أفسدت فيها "كاريس" حفل زفافها، علاوة على شعورها بالألم جراء إفساد حفل الزفاف الذي تنتظره جميع الفتيات، ليكون اللحظة الأفضل ويظل تذكار إلى الأبد.

تفاصيل خلاف سلاف وكاريس

قالت "سلاف"، خلال لقاءها على قناة "الجديد" اللبنانية: "قصة الخلاف بيني وبين كاريس مش لصالحها إني أحكيها، حفاظا على 22 سنة مرت وأنا سكت وقُلت خلاف إنساني وما حكيته"، مشيرة إلى أنها فوجئت بـ "كاريس" وصديقتها حضرن حفل زفافها، على الرغم من أنها لم تقم بدعوتها ولم تكونا ضمن قائمة المدعويين.

وأكدت "فواخرجي" أنها لا تجمعها صداقة بـ "كاريس" لتدعوها، كما أن هناك خلاف بين الأخيرة وبين أحد أصدقائهم المقربين الذي كان متواجدا ضمن الضيوف.

"غير معزومة.. وخربتلي عرسي"

وتابعت "فواخرجي": "المهم هي جت على عرسي وهي غير معزومة، وبسبب اللي حصل كنت أبكي لمدة سنة لما أتذكر، أنا قُلت أهلا وسهلا حتى لو مش معزومين، ضيوفنا ونشيلهم على راسنا، صار مشكلة مع ناس مختلفين مهم وحساسية، كأنهم جم يضايقوا الناس موجودين وحاولنا نلم الموضوع".

وأشارت "فواخرجي" إلى أن "كاريس" أفسدت حفل زفافها الذي تنتظره، قائلة : "كاريس جت وخربتلي عرسي وكأن انقلب لحفلة رأس السنة، وكنت قاعدة عروس وبنتظر التورتة، واتفاجئت إنها مظبطة حد جابلها التورتة على طاولتها، وعملت عيد ميلادها بعرسي، وهي لا رفيقتي ولا أعرفها ولا معزومة، والسيف اللي أنا كنت هقطع فيه التورتة خدته على طاولتها وعملت عيد ميلادها بعرسي، كلنا كنا مصدومين، ماما كانت عم ترجف وانحكى كلام مو حلو بحقها وقتها".

مصراوي