البوابة 24

البوابة 24

متحرش_التكنو" يدافع عن نفسه ويدلي بتصريحات مثيرة عن الفتاة التي غيرت صوتها والآخر المريض

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

فلسطين - البوابة 24

لا حديث يدور في الأردن إلًا عن متحرش التكنو" والذي أثار الجدل داخل أكبر الجامعات الأردنية، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريب صوتي يتهم تورّط أستاذ جامعي في قضية تحرّش في حين فتحت جامعة العلوم والتكنولوجيا تحقيق موسع مع الدكتور أحمد السعد المتهم في القضية.

متحرش_التكنو يدافع عنه نفسه

وعبر برنامج تفاعلكم أوضح أن الجامعة تواصلت معه إثر تقديم طالبتين شكوى رسمية ضده، ولفت إلى أنه يتوجه إلى رئاسة الجامعة لمقابلة اللجنة المشكلة للتحقيق معه في القضية لافتًا إلى أن هذا الأجراء تحرك طبيعي من قبل الجامعة.

ولفت الدكتور "متحرش_التكنو"، إلى أنه يتعرض  إلى حملات ممنهجة ضده من قبل بعض الطلاب وحسابات وهمية، ولفت إلى أن التسجيل الصوتي الذي انتشر لفتاة غيرت صوتها و اتهمته بالتحرش، هو تسجيل مفبرك تماما ولا أساس له من الصحة، مؤكداً أنه يعود لشاب خياله مريض فبرك القصة.

تصريحات مثيرة متحرش التكنو

ولفت إلى أن المنشورات والتغريدات المنسوبة إليها تم فبركتها أيضَا، لافتًا إلى أن مسيرته التعليمية التي امتدت سنوات عديدة لم يسجل عليه أى مؤشر من هذا القبيل وتابع أن باستطاعة الطلاب ادعاء ما يريدون، فهذه ليست أدلة كافية، وأن الإدانة تأتي من القضايا المسجّلة فقط.

اقرأ أيضَا:

فضيحة في أكبر الجامعات الأردنية.. وسم "متحرش_التكنو" يشعل الغضب و مقطع صوتي يكشف المستور

وذكر ان كل الأدلة المقدمة ضده ما هي إلا اتهامات مغرضة ن وذكر ان الأقاويل المترددة حوله بشأن غلق الإدارات السابقة شكاوى كثيرة ضده  أنها غير منطقة، بل من شأنه أيضاً إدانة الإدارات السابقة، مشدداً على أن الجامعة عادة لا تتهاون مع أي شكاوى سواء من طالب أو مدرس، بل أنه يستلم أي مناصب رسمية في الجامعة حتى يكون لديه علاقات يستطيع عبرها لملمة أي قضايا قدّمت ضده، معتبراً أن ما قدم ضده "شكاوى كيدية" لا أكثر.

 

سكاى نيوز