البوابة 24

البوابة 24

رسميًا.. إطلاق منصة ديزني+ في مصر و15 دولة أخرى "تفاصيل"

إطلاق منصة ديزني+ في مصر و15 دولة أخرى
إطلاق منصة ديزني+ في مصر و15 دولة أخرى

فلسطين - البوابة 24

 

أعلنت منصة ديزني، أنه تم إطلاق "منصة ديزني+"، في مصر، وفي 15 دولة أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حيث تقدّم ديزني، لجمهورها أروع القصص في مكان واحد وتتيح لهم مشاهدة آلاف الأفلام والمسلسلات إلى جانب الأعمال الأصلية التي يتم عرضها على المنصّة بشكل حصري من ديزني وبيكسار ومارفل وستار وورز وناشونال جيوغرافيك، والأعمال الحصرية المدهشة من قنوات ستار.

مميزات المنصة

 

أوضحت ديزني، أنه سيتمكّن المشتركون من مشاهدة أروع الأعمال الترفيهية، مثل المسلسل الكوميدي الأصلي الذي لاقى نجاحًا كبيرًا "Only Murders in the Building"، ومسلسل تلفزيون الواقع "The Kardashians"، إلى جانب جميع مواسم المسلسلات الأشهر على الإطلاق "The Simpsons" و"Grey’s Anatomy" و"The Walking Dead". 

وتابعت أننا سنقدم أيضًا مجموعة متكاملة من أضخم الأفلام بدايةً من الأفلام الكلاسيكية مثل "Avatar" ووصولاً إلى فيلم الكوميديا والمغامرات المرشح لجائزة الأوسكار "رجل حُر" من بطولة رايان رينولدز.

 أفلام الأبطال الخارقين

 

وسيتوفّر لعشّاق أفلام الأبطال الخارقين إمكانية مشاهدة جميع الأعمال المفضّلة لديهم من عالم مارفل السينمائي، ومنها الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار "Shang-Chi and the Legend of The Ten Rings" و"Black Panther" و"Avengers: Endgame"، وأحدث مسلسلات مارفل على الإطلاق بما في ذلك "Moon Knight" للمخرج المصري محمد دياب، و"Ms. Marvel" الذي يُعرض اليوم ولأول مرّة عالمياً على ديزني+، حيث يقدّم أول شخصية مُسلمة من أبطال وشخصيات مارفل الخارقة.

البوابة 24