البوابة 24

البوابة 24

ليست المرة الأولى التي يقال عنكِ "مجنونة" فلماذا رفعتِ دعوى على "أولمرت"؟.. سارة نتنياهو تُجيب

بنيامين نتنياهو وزوجته سارة

فلسطين- البوابة 24

تستمر جلسات الاستماع في قضية التشهير التي رفعتها عائلة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق بنيامين نتنياهو ضد رئيس الوزراء السابق إيهود أولمرت الذي وصفهم بـ "مجانين".

خلال الجلسة صباح اليوم سُئل بنيامين نتنياهو: هل يمكنك أن تخبر القاضي أن زوجنك سارة نتنياهو لم تتلق أي أدوية نفسية؟ رد نتنياهو: "لا" - اقتحمت سارة نتنياهو النقاش وصرخت وطلب محاميها يوسي كوهين منها التزام الصمت، في وقت لاحق اعتذرت للقاضي.

في هذه القضية تطالب عائلة نتنياهو  من أولمرت تعويضا قدره 837 ألف شيكل بعد أن وصفهم بـ "المختلين عقليا" في مقابلتين، من ناحية أخرى لم يندم أولمرت على تصريحاته بل وادعى في دفاعه أن "المرض العقلي ليس وصفا مهينًا".

وبحسب ما نشرته (القناة 12 العبرية)، فقد بدأت سارة نتنياهو بالإدلاء بشهادتها، حيث سألها محامي العائلة يوسي كوهين: ليست المرة الأولى التي تحدثوا فيها عنكِ وقالوا إنك مجنونة، فلماذا رفعتِ دعوى قضائية هذه المرة؟ أجابت سارة: هذا رجل (أولمرت) كان رئيسا للوزراء لمدة 3 سنوات، وعندما تقول مثل هذه الشخصية أشياء عنا، فمن المستحيل أن نبقى صامتين.

وسُئلت سارة نتنياهو خلال شهادتها: هل دخلت المستشفى في النمسا لتلقي علاج نفسي في عام 2020؟ أجابت سارة: هذه كذبة من البداية إلى النهاية، آخر زيارة لي للنمسا كانت عام 2001

البوابة 24