البوابة 24

البوابة 24

حواجبي والشعر طاح.. هند القحطاني تثير الجدل بفيديو لعملية تجميل: أريد زوج حنون

هند القحطاني
هند القحطاني

فلسطين - البوابة 24

تمر هند القحطاني مدونة الجمال والموضة السعودية بأزمة جديدة إذ تعاني عند القحطاني من آلام شديدة جراء عملية تجميل أجرتها بالأنف، وفي مقطع فيديو لها ظهرت هند القحطاني في بجروح أسفل أنفها، وقالت: "حواجبي والشعر اللي زرعته في الجبهة كله طاح".

وعكة صحية تطارد هند القحطاني

وذكرت هند القحطاني أنها لم تقدر على النوم، وتحصل يوميًا على المسكنات، ولا تشعر بأى راحة، مضيفة" تخيلوا وجهي يوجعني خصوصا الجزء الأيمن.. وحنجرتي خاصة الجهة اليمنى.. وصداع وحرقان في أنفي"، ووصفت عملية التجميل التي أجرتها بأنها متعبة، وظهرت هند القحطاني في فيديو لها منومة داخل المستشفى وأعربت عن أمنيتها أن تتزوج رجل طيب حنون شدة الآلام فتحت لها جروحها.. حسيت أني وحيدة.

هند القحطاني تفقد التذوق والشم

ولفتت هند القحطاني إلى أنها فقدت حاسة التذوق والشم، وأنها لم تستطيع أن تنام على الرغم من تناولها حبوب منومة، بسبب شدة الألم الذي تشعر به، يقول أحد الحسابات على موقع التدوينات الصغيرة تويتر ويحمل اسم أروى "يالله ظلمت نفسها واجد والله كلام الناس مايرحم ولا بيوقف قبل العملية يتكلمون وبعدها يتكلمون هي الحين هي وش استفادت".127-145229-hind-al-qahtani-shocked-followers-2.png

حزن على هند القحطاني

في حين يقول حساب يحمل اسم الصوت المسموع أنها حزنت على هند القحطاني.. غربة عقوق والدين ضياع سمعة تشرد نزع حجاب عصيان ذنوب طلاق ضياع ماذا استفادت من الشهرة من المال من العقوق هاهي تتمنى حضن الأم ظل الزوج والله لا أشمت لكن تأمل واعتبر".

البوابة 24