البوابة 24

البوابة 24

أخيرًا بعد مطالبات عديدة.. واتساب تطلق ميزة جديدة خاصة بهواتف آيفون

أخيرًا بعد مطالبات عديدة.. واتساب تطلق ميزة جديدة خاصة بهواتف آيفون

فلسطين -البوابة 24 

 

 

أعلنت شركة آبل Apple، إطلاق تحديث جديد لتطبيق واتساب WhatsApp، وميزة جديدة خاصة بهواتف آيفون، بعد مطالبات عديدة من العملاء.

تحديث جديد لتطبيق واتساب WhatsApp

 

حيث يميل مستخدمو هواتف أندرويد إلى التبديل لاستخدام أجهزة آيفون، ولكن في هذه الحالة سيفقدون جميع محادثاتهم ورسائلهم على تطبيق الدردشة الاجتماعية؛ ولكن هذه الميزة ستحافظ على تلك المحادثات.

والتغيير الرئيسي الذي سيطرأ على واتساب، والذي تم طرحه اليوم، سيسمح لأولئك الذين يستخدمون تطبيق الدردشة على الأجهزة التي تدعمها شركة جوجل Google، بالانتقال إلى لاستخدام هواتف آبل دون فقدان أي من الدردشات التي لا نهاية لها أو الوسائط المخزنة في خدمة الرسائل الشهيرة.

وفي السابق، لم يكن ذلك ممكنًا مع فقد جميع البيانات عند التبديل بين أندرويد و iOS، وفقًا لشركة آبل، كانت هذه الترقية واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من عشاق أندرويد والتي يمكنها أخيرا إقناع البعض بالتخلي عن أجهزتهم الحالية العاملة بنظام أندرويد وشراء أجهزة آيفون بدلا منها.

وبفضل التغييرات التي تم إجراؤها داخل التطبيق، أصبح من السهل على مستخدمي واتساب ترحيل سجل الدردشة من أندرويد إلى iOS، حيث كشف wabetainfo، ميزة تسمى “الانتقال إلى أندرويد”، والتي يمكن العثور عليها ضمن التحديث الأخير للتطبيق على متجر جوجل بلاي.

البوابة 24