البوابة 24

البوابة 24

جدول ناري.. مباريات هامة لفريق ليفربول أمام الكبار في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

فلسطين - البوابة 24

ينتظر ليفربول العديد من المباريات الهامة في الموسم الجديد في الدوري الممتاز، لتزيد من الضغط الذي يتعرض له المدرب الألماني يورغن كلوب إذ أن الفريق يواجه العديد من المباريات الهامة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، إذ يلعب فريق ومانشستر سيتي وتشيلسي بالإضافة إلى توتنهام ، في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في تواريخ 6 و7 سبتمبر، و13 و14 سبتمبر، و4 و5 أكتوبر، و11 و12 أكتوبر، و25 و26 أكتوبر، و1 و2 نوفمبر.

مباريات نارية لفريق ليفربول أمام الكبار

ومن المقرر أن يخوض فريق ليفربول مباريات نارية أمام الكبار في الدوري الإنجليزي أبرزها مواجهة تشيلسي في 17 سبتمبر، وآرسنال في 8 أكتوبر، ومانشستر سيتي في 15 أكتوبر، وتوتنهام في 5 نوفمبر، ويكون كلوب أمام ضغط هائل من أجل تحقيق نتائج قوية في مباريات يتعين عليه إيجاد أفضل الطرق لاستخدام لاعبيه الأساسيين والذين يبقون على كراسي الاحتياط عادة، لتجنب تراكم الإصابات.

وخلال الفترة الماضية حقق ليفربول نجاحًا باهرًا في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، وكان قريبا للغاية من التتويج باللقب.

يذكر أنه في الوقت الذي يستعد ليفربول "للمعارك الرياضية" التي سيكون عليها خوضها، فإن تشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام يخوضون مباراتين فقط ضد الفرق الستة الكبرى، مباشرة بعد مبارياته في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

سكاى نيوز