البوابة 24

البوابة 24

مفاجأة في التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز في ربع النهائي من بطولة كأس مصر

الاهلي وبيراميدز

فلسطين_ البوابة 2

ساعات وتنطلق المباراة النارية بين الأهلي و بيراميدز ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، إذ تنطلق المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي، وتأتي هذه المنافسة بعدما قرر اتحاد الكرة استكمال المباريات المتبقية من مباريات كأس مصر، ويأمل عشاق الساحرة المستديرة أن يحقق الأهلي مباراة قوية أمام فريق بيراميدز، إذ أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من فوز فريق حتى يستكمل منافسة بطولة كأس مصر وآخر يودعها.

مباراة الأهلي و بيراميدز

ويسعى المدير الفني المؤقت سامي قمصان إلى العبور من فخ الاختبار الصعب الليلة بعدما عبر من الزمالك بالتعادل المثير ضمن مسابقة بطولة الدوري، يأتي ذلك بعدما تولى سامي قمصان دفة القيادة بشكل مؤقت عقب فسخ التعاقد بالتراضي مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويدخل النادي الأهلي المباراة القوية مفتقدًا العديد من العناصر القوية جراء الإصابات التي ضربت صفوفه وعلى رأس هؤلاء اللاعبين كل من حمدي فتحي وأيمن أشرف وبيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز اليوم في كأس مصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز اليوم الأحد 26 يونيو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الموافق الساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الموافق 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي، إذ تنطلق المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي، على أن تبث المباراة على شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حيث تنقل المباراة قناة ON Time Sports 1 HD.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة النارية أمام بيراميدز من خلال التشكيل التالي.

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • في خط الدفاع: على معلول ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني.
  • في خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي «أفشة».
  • في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وصلاح محسن.
وكالات