البوابة 24

البوابة 24

عبد الباسط حمودة يوجه رسالة إلى هاني شاكر بعد قرار استقالته

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

فلسطين - البوابة 24


استنكر الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، قرار الفنان المصري هاني شاكر، باستقالته من منصبة كنقيب للمهن الموسيقية، مناشدًا شاكر بالرجوع عن الاستقالة، قائلًا: "أنا ضد استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية، وبقوله وحياة تربة بنتك ما تستقيل".

وأوضح حمودة، أن أمير الغناء العربي قيمة محترمة، كما أن العازف سعيد الأرتيست قيمة محترمة أيضًا، ووجه حديثه لمطربي المهرجانات قائلًا: "غنوا راب أحسن".

وأضاف حمودة، خلال اتصال هاتفي في برنامج "مصر جديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على فضائية "ETC"، أن الأرتيست تقدم باعتذاره في المؤتمر الخاص بحسن شاكوش لكل الطبالين، وهو ليس لديه أي مشكلة في ذلك، إلا أنه يجب أن نعلم أن هاني شاكر قيمة كبيرة، وما يحدث على المستوى الغنائي "عيب".


رسالة إلى حمو بيكا

وتابع المطرب الشعبي: "احنا مش صغيرين عشان الناس تتفرج علينا"، مؤكدًا أنه ضد استقالة هاني شاكر، ويجب أن يتراجع عن هذا القرار، جما هاجم مطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد إعرابه عن سعادته بإعلان هاني شاكر استقالته بالتعليق "الوحش رجع".

وقال حمودة، إن حمو بيكا، أخطأ باستفزازه لهاني شاكر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك بعد استقالته، ووجه حديثه لحمو بيكا قائلًا: "قول كلمة طيبة بدل من الهجوم على نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، عيب يا بيكا، لازم تقدم الحاجة الحلوة، والكلمة الحلوة في الوقت ده".

أحداث نت