البوابة 24

البوابة 24

بالصور: سمية الخشاب تشرح بعض المواد العلمية لطلاب المدارس والجامعة

سمية الخشاب
سمية الخشاب

فلسطين - البوابة 24


أثارت الفنانة المصرية سمية الخشاب، حالة من الجدل الواسع بتصريحاتها ومواقفها، حيث تصدرت قائمة التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أدى طلاب الثانوية العامة امتحان مادة اللغة العربية.

ونشرت الفنانة سمية الخشاب، عدد من التغريدات عبر حسابها موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، شرحت خلالها بعض المواد العلمية لطلاب المدارس والجامعة قبل امتحانات الثانوية العامة وامتحانات التيرم الثاني للكليات، وهو ما جعل الطلاب يطلقون عليها لقب أستاذة.

 



وشارك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شرح الفنانة سمية الخشاب بعض الدروس لطلاب الثانوية العامة، ساخرين من الأمر، وتحول الأمر بعد ذلك لتركيز الطلاب بالفعل على ما تقوله وطريقتها البسيطة في شرح بعض الأجزاء من المناهج المقررة عليهم.


 

سمية الخشاب الاستاذة

وأشاد بعض الطلاب الذين اعتمدوا على شرحها ونصائحها المستمرة في تغريدات عبر تويتر قبل الامتحان، حيث قامت الخشاب بتلخيص المدارس الأدبية، من شعراء وأدباء والفروق بينهم في الموسيقى الشعرية والوزن والقافية ووحدة الصياغة، وتناولت كل مدرسة على حدة وقامت بشرحها بطريقة بسيطة.

 

وأطلق الطلاب على سمية لقب "الاستاذة"، مؤكدين في عشرات من التغريدات أنها تفوقت على المدرسين المتخصصين في اللغة العربية، بعد أن قامت بشرح الدروس الصعبة بطريقة بسيطة ومرحه ساعدتهم على فهم الموضوعات المختلفة بسلاسة.

 

تويتر