البوابة 24

البوابة 24

جلس أمام المنزل ولم يبالي.. مصري يذبح زوجته ثم يطلب من شقيقتها شراء سجائر له

جريم قتل
جريم قتل

فلسطين_ البوابة 24

لم يخرج المجتمع المصري من فاجعة مقتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة مجددًا حتى قتل عامل زوجته بطريقة بشعة جراء خلافات عائلية وفي محافظة الدقهلية في مصر تجرد عامل من مشاعر الرحمة وأقدم على ذبج زوجته بعد رفض ذهابها إلى زيارة نجلها في السجن.

عامل يقتل زوجته بطريقة بشعة

البداية عندما تمكن الأهلي من احتجاز المتهم بعد وقوع الجريمة بشكل مباشر لحين وصول الشرطة وتسليمه إليها وعلى الفور وصلت قوات أمنية وألقت القبض عليه، فيما عثر الأمن على جثة الزوجة مذبوحة في صالة المنزل، وغارقة في دمائها.

من جانبه قال هدى عبد الحميد شقيقة الزوجة المذبوحة، أن الراحلة كانت تستعد لزيارة نجلها المحبوس وقامت بتجهيز الطعام له، ولكن زوجها رفض، واندلعت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى قيام المتهم بذبحها، لافتة إلى أن الزوج أغلق المنزل ونفذ  جريمته وعقب الانتهاء خرج وجلس أمام الباب واعترف بذبحها.

وأوضحت أنها تعرضت إلى موقف صادم عندما منحها زوجها 50 جنيهًا وطلب منها التوجه إلى أحد محلات السوبر ماركت من أجل شراء سجائر له، وأنها تجاهلت طلبه وعنفته بشدة بل ووجهت له كلاما قاسيا، وذكرت التحريات أنه عبد إصرار الزوج ورغبتها في زيارة نجلها نشبت مشادة بينهما قام على إثرها الزوج بقتلها بجرح ذبحي بالرقبة.

 

سكاي نيوز