البوابة 24

البوابة 24

تطورات جديدة في قضية جوني ديب وآمبر هيرد.. ماذا حدث

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

لا تزال قضية جوني ديب وآمبر هيرد تحظى باهتمام كبير، وكشف موقع tmz مؤخرًا أن جوني ديب أصبح عليه دفع مبلغ مالى يصل إلى 38,000 ألف دولار للمحكمة كرسوم تسدد لصالح اتحاد الحريات المدنية.

ادعاءات امبر هيرد

وذكر التقرير، أن قصة هذا المبلغ جاءت بعد أن اضطرت لجنة المحامين الخاصة بـ جوني ديب لمحاولة الوصول إلى الوثائق الخاصة بنفي ادعاءات امبر هيرد في وقت سابق حول تبرعها بالمبلغ التي سبق وحصلت عليه من جوني ديب في أول قضية جمعت بينهما.

وبعد نفى ادعاءها بالتبرع بالمبلغ المالي، نجح جوني ديب ومحاميه في تحويل مسار القضية الأخيرة بينهما لإثبات كذب وادعاءات امبر هيرد، والتغلب عليها في القضية الأخيرة.

وأشار التقرير، إلى أن هيئة القضاء طالبت فريق جوني ديب بتحمل جميع المبالغ الذي تكلفتها المحاكم من أجل الوصول إلى الوثائق التي تنفي ادعاءات امبر هيرد، وكان المبلغ يصل في البداية لأكثر من 60 ألف دولار، قبل انخفاضها للنصف.

دعوى قضائية 

وعلى صعيد متصل، يبدو أن النجمة العالمية آمبر هيرد ستواجه دعوى قضائية أخرى تنتظرها بعد خسارتها دعوى التشهير الضخمة ضد زوجها السابق الممثل العالمى جوني ديب، حيث يجرى التحقيق مع هيرد في قضية الكذب تحت القسم باليمين في أستراليا، وفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع " geo".

وقال المتحدث باسم وزارة الزراعة والمياه والبيئة الأسترالية: "تحقق وزارة الزراعة والمياه والبيئة في مزاعم الحنث باليمين من قبل السيدة هيرد خلال إجراءات المحكمة بشأن الاستيراد غير القانوني لكلبيها إلى أستراليا في عام 2015".

الفن