البوابة 24

البوابة 24

بالصور: بينها "فستان الزفاف".. هذه الملابس لا يفضل شرائها أون لاين

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


هل قمتي من قبل بشراء أي قطع ملابس أو اكسسوارات أون لاين ولم تكن مناسبة لقياسك؟ أو تعرضتي لمشكلة أن الصورة ليست مثل الحقيقة؟ أو أن الخامة الموجودة في الصور ليست كما هي في الواقع، بالفعل هناك الكثير والكثير من التجارب التي مرت بها الفتيات، ولذلك عليكِ تجنب الأخطاء التي وقعن بها عند الشراء أونلاين، ونقدم لِ في المقال التالي مجموعة من الملابس والاكسسوارات التي لا يُفضل شرائها أون لاين.


ملابس السباحة

تعتبر ملابس السباحة من الأشياء التي يفضل شرائها عبر الإنترنت أو أونلاين، لأن القياس يميل في الغالب إلى التغير اعتمادًا على التصميم والعلامة التجارية، ولن يسمح كل متجر باسترجاع المنتجات الداخلية هذه مرة أخرى.

٩ قطع ملابس واكسسوارات لا تشتريها أبدا أونلاين!
 

البدلات الرسمية

إذا كنتي تعرفين مقاسك، فإن الاختلف بين البدلات وتصاميمها وقياساتها قد يكون كبيرًا، وومن التوقع أن يحدث القليل من الفرق في القياسن وهو ما يجعل شرائها صعب عبر الإنترنت، لذا من الأسهل دائمًا الحصول على قياس أفضل بشكل شخصي مباشر.

٩ قطع ملابس واكسسوارات لا تشتريها أبدا أونلاين!
 

المجوهرات الثمينة

قد تشعرين بالرغبة في الحصول على الخصومات على المجوهرات الراقية لتي تتوافر في كل أنحاء الإنترنت وعلى كافة مواقع التسوق، ومع ذلك لا يمكنك الوثوق بجودة هذه المجوهرات على الإنترنت،خاصةً مع كثرة التقليد والصفحات المزيفة.

وتعتبر المجوهرات الفاخرة استثمارًا كبيرًا، لذا يفضل على المدى الطويل إنفاق الأموال الإضافية على شراء المجوهرات العالية الجودة في المتجر بدلاً من دفع أموال أقل مع بائع غير مضمون نسبيا عبر الإنترنت.

٩ قطع ملابس واكسسوارات لا تشتريها أبدا أونلاين!
 

فساتين الزفاف

فستان الزفاف هو أهم فستان ترتديه الفتاة على الإطلاق، لذا يجب التأكد من أنه يناسب شكل جسمك تمامًا قبل شرائه، فببساطة هناك الكثير من التجارب الفاشلة في شراء فستان الزفاف عبر الإنترنت، لذلك لا تخاطري أبدًا بهذه الفكرة حتى لو كان الفستان يعجبك جدًا.

٩ قطع ملابس واكسسوارات لا تشتريها أبدا أونلاين!
 

حمالة الصدر

يعد شراء حمالات الصدر أون لاين مخاطرة كبيرة، خاصةً أن معظم الملابس الداخلية لا يمكن تحديد مدى قياسها عبر الإنترنت أو بطريقة افتراضية.


٩ قطع ملابس واكسسوارات لا تشتريها أبدا أونلاين!

توصلت إحدى الدراسات التي شملت أكثر من ١.٣ مليون عميل في مجال التجارة الإلكترونية للأزياء، أن بعض الكلمات الأكثر استخدامًا في الإنترنت هي "الحجم" و"المقاس" و"الجودة"، وهذا يعني أن معظم الأشخاص الذين ينتهي بهم الأمر بالشراء عبر الإنترنت إما أن يفاجأوا بسعادة أو يخيب أملهم بشكل غير مفاجئ بسبب المقاسات والشراء بوجه خاص.
 

فستاني