البوابة 24

البوابة 24

السفير أبو زيد يطلع المسؤولين في كازاخستان على أخر التطوارت في الأراضي الفلسطينية

السفير أبو زيد عقب اجتماعه مع المسؤولين في الخارجية الكازاخستانية
السفير أبو زيد عقب اجتماعه مع المسؤولين في الخارجية الكازاخستانية

فلسطين - البوابة 24

أطلع السفير الفلسطيني، عميد السلك الدبلوماسي العام لدى كازاخستان، د.منتصر أبو زيد، المسؤولين الكازاخستانيين على آخر تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

جاء ذلك خلال اجتماع السفير أبو زيد بإسم المجموعة العربية والإسلامية مع المسؤولين في وزارة الخارجية الكازاخستانية، حيث التقى كل من "ديدار تلغات تيمينوف" ، رئيس قطاع المتعدد ، و"أونطلب أونالباييف"، رئيس إدارة العلاقات الدولية للشرق الأدنى والأوسط وأفريقيا، في مقر وزارة خارجية جمهورية كازاخستان في العاصمة نورسلطان، اليوم الثلاثاء. 

وفي بداية اللقاء أطلع السفير أبو زيد المسؤولين الكازاخستانيين على أخر تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة ونتائج الإعتداءات الإسرائيلية الاجرامية المستمرة بشكل يومي على أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة محافظات الوطن بما فيها القدس الشرقية.

من جانبهم، أكد المسؤولين الكازاخستانيين بأن كازاخستان مواقفها مبدئية وثابتة ولن تتغير من القضية الفلسطينية، وهي دائماً مع الحق والعدل وخيار حل الدولتين بناء على كافة قرارات الشرعية الدولية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران لعام 67 وعاصمتها القدس الشرقية.

والجدير بالذكر أن اللقاء يأتي للتنسيق المشترك مع جمهورية كازاخستان في اطار منظمة التعاون الإسلامي.

البوابة 24