البوابة 24

البوابة 24

ابتعدوا عن اللعب معنا.. رئيس روسيا السابق يحذر من أمر يدمر البشرية وينهي وجودها

روسيا والحرب العالمية
روسيا والحرب العالمية

فلسطين - البوابة 24

أوضح الرئيس الروسي السابق والنائب الحالي لرئيس مجلس الأمن القومي دميتري ميدفيديف، أن محاولات الغرب من أجل معاقبة روسيا أو أى دولة نووية قد يعرض البشرية إلى الخطأ، ولفت إلى أن فكرة معاقبة دولة تمتلك إمكانيات جبرة من الطاقة النووية أمر سخيف للغاية ومن المحتمل أن يشكل الأمر تهديدًا لوجود البشرية.

رئيس روسيا السابق يحذر من غضب الرب

وأطلق الرئيس الروسي السابق والنائب الحالي لرئيس مجلس الأمن القومي دميتري ميدفيديف، تحذير شديد اللهجة أن الغرب قد يواجه معاقبة الرب في حال وصل المساعي من أجل إنشاء محكمة دولية للتحقيق في الإجراءات الروسية في اوكرانيا، ولفت إلى أن محاولات استخدام المحاكم أو الهيئات القضائية من أجل محاصرة روسيا أمر عقيم ويهدد بدمار شامل.

ولفت الرئيس الروسي السابق بأن الولايات المتحدة تمارس كل أنواع سفك الدماء في العالم،  من بينهم مقتل الأمريكيين الأصليين والهجمات النووية الأمريكية على اليابان والحروب التي تصل من فيتنام إلى أفغانستان.

وتملك روسيا نحو حوالي أربعة آلاف رأس نووي  كما أن روسيا والولايات المتحدة الأمريكية يسيطران على 90% من الأسلحة النووية، وأثرت الحرب الروسية الأوكرانية على علاقة موسكو الغرب وتقول روسيا إنها تهدف إلى إضعاف الجيش الأوكراني والتخلص من القوميين الخطرين.

 

 

سى ان ان