البوابة 24

البوابة 24

يضع المخدر لهم.. عسكري متقاعد يهتك عرض 30 طفلًا بطريقة مرعبة في لبنان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

فلسطين - البوابة 24

ذكر تقرير عن تفاصيل جريمة اغتصاب أطفال مروعة في البقاع اللبنانية، إذ استيقظ المواطنين على خبر مفجع إثر الاعتداء على أطفال قصر في بلدة القاع الحدودية، وذكرت صحيفة الحياة اللندنية أن "أ.ض.ض" عسكري متقاعد تجرد من مشاعر الرحمة والإنسانية والأخلاق وارتكب أبشع الجرائم وهتك عرض 30 طفلًا من اللبنانيين والسوريين المقيمين في بلدة القاع.

لبنانى يهتك عرض 30 طفلًا في لبنان

وتجرى التحقيقات على قدم وساق من أجل تحديد عدد الضحايا الكلي وهوياتهم إذ أن الجاني كان يترصد للضحايا من خلال مقهى كان يملكه داخل البلدة، ويعمل على اصطياد الأطفال وإغرائهم وتحذيرهم ثم هتك عرضهم من دون الاهتمام بالآثار الجسدية والنفسية السلبية طويلة الأمد.

وتلقى أهالي المنطقة خبرًا صادمًا عند سماع توقيف المجرم، ولم يسمعوا بجريمة غريبة في المنطقة مثل هذه ما أثار رد فعل غاضبة، إذ أن القضية بدأت في الظهور إلى العلن عندما استيقظ أحد الضحايا من تأثير حبوب المخدر ووجد نفسه عاريًا داخل منزل المغتصب فيه فذهب إلى أهله وأخبرهم بما كان ليكشف الأهلي تعرض الطفل إلى الاغتصاب، وما كان من الأهلي إلًا أن أبلغوا فرع مخابرات الجيش في المنطقة الذي عمل منذ أسبوع على توقيف بالجرم.

وعلى الفور تمكنت السلطات من ضبط المتهم ومعه مقاطع فيديو وصور لعدد كبير من الأطفال 30 طفلا، واعترف المتهم بالتهم المنسوبة إليه بالأدلة.

 

 

 

سى ان ان