البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: بعد غياب 13 عامًا.. كاظم الساهر يحيي حفلًا في مصر في هذا الموعد

كاظم الساهر
كاظم الساهر

فلسطين - البوابة 24


تفاعل عدد كبير من الجمهور، مع حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي، والذي من المقرر إحياؤه في أغسطس القادم،ويعتبر هذا الحفل هو الأول له في مصر، بعد غيابٍ دام أكثر من 13 عامًا تقريبًا.

وأعرب بعض المتابعين، عن اشتياقهم وانتظارهم لحفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي، حيث كتب أحدهم: "عندما يغني كاظم الساهر في مصر تجده مختلفًا ويبدع في طريقة الأداء ويلتزم باللحن وكأنه باختبار وتجده يبذل قصار جهده من أجل هذا الجمهور حتى صوته يختلف.. لأنه يعرف مدي حجم مصر".

كما كشفت إحدي المتابعات، عن رغبتها في أنّ يحيي كاظم الساهر عدة حفلات أخرى في مصر، قائلة: "يا سلام بقى لو تبقى مجموعة حفلات في الساحل وفي الأوبرا وفي الأهرامات وفي قصر القبة وفي قاعة المؤتمرات، ويطلع في كل البرامج بقى ونشوفه كل يوم على التليفزيون ونقابله في المولات.. أحلام يقظة دي أنا عارفة.. بس يا سلام لو تبقى حقيقة".

فيما أبدت إحدى المتابعات، رغبتها بظهور كاظم الساهر، في حلقة تليفزيونية مع الإعلامية مني الشاذلي، بقولها: "يا سلام بقى لو برنامج معكم منى الشاذلي تلقطك من المطار في حلقة من برنامجها ياه تبقي ليلة عيد".

 



يشار إلى أن الفنان كاظم الساهر، كان قد طرح البرومو الدعائي لحفله المرتقب في الساحل الشمالي، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي يعتبر الحفل الأول له بعد غيابٍ تجاوز عقد كامل.

وكان كاظم الساهر، قد تغيب عن مصر كثيرا، بسبب بعض المشكلات التي كانت حدثت بينه وبين دار الأوبرا المصرية، ومن وقتها لم يقم بإحياء حفل غنائي في مصر.

الوطن