البوابة 24

البوابة 24

فيديو: بعدما طالبت بميراثها من والده.. نجل شعبان عبدالرحيم يطلب الزواج من منار اللبنانية

شعبان عبد الرحيم والراقصة منار اللبنانية
شعبان عبد الرحيم والراقصة منار اللبنانية

عادت أزمة الفنانة منار اللبنانية مع اسرة المطرب الشعبي المصري الراحل، شعبان عبدالرحيم إلى الواجهة من جديد.

وذلك بعد تصريحات جديدة لمنار اللبنانية، كشفت خلالها أن عصام نجل شعبان عبدالرحيم، طلبها للزواج بعدما. اعتذرت لعائلته بعد أزمة الميراث.

وقالت منار اللبنانية في حديث لصحيفة “الوطن” المصرية: “عصام يحاول دائما التهرب من المشكلة الأساسية حول. حقي في الإرث بأمور أخرى، حينما جئت إلى مصر من أجل إقامة مؤتمر صحفي لتوضيح حقيقة حقي في الميراث تدخل أحد رجال الأعمال. صديق الطرفين، وهدأت الأزمة، واصطحبني لحضور حفل زفاف حفيدة شعبان عبد الرحيم”.

وأشارت منار إلى أنها فوجئت برد فعل “عصام” الذي طلب يدها للزواج، مؤكدة أنه يريد إلهاء الآخرين عن حقها في الميراث.

وأضافت: “أقول لعصام أنا موافقة على الزواج منك، ولكن أين ميراثي من ميراث والدك، كما أن مهري غالي، هل تستطيع أن تدفعه، وأنت لم تعط لي ميراثي الذي هو حقي”.

وقالت منار إنها تعرفت على شبعان عبد الرحيم، من خلال مدير أعمالها، وكانت تربطهما علاقة صداقة ومحبة قوية، ولم يربطهما زواج.

وأوضحت منار أن علاقتها بالفنان الراحل بدأت بعد كليب “هتجوز لبنانية” الذي جمعهما، مشيرة إلى أنه انتشرت شائعات حول زواجهما حينها، لكنها نفت ذلك.

وتابعت منار: “انتشار تلك الشائعات؛ يعود إلى تقاربنا الكبير، وانتشار صورة لنا يظهر فيها شعبولا وهو يقدم ساعة يد لي، وهذه لم تكن “شَبْكَة” كما أشيع، ولكنها هدية لعيد ميلادي”.

 

 

الوطن المصرية