البوابة 24

البوابة 24

بالصور: للمحجبات 2022.. أفضل طريقة لتنسيق الجينز الفضفاض مع ملابسك

صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


دخلت صيحة الجينز الفضفاض عالم الموضة بشكل كبير، خاصةص وأن الجينزيعتبر قطعة أساسية في خزانة أي فتاة مهما اختلف ذوقها، ويمكن أن تستفيد منه في مناسباتها اليومية المتنوعة، ونقدم لكٍ في المقال التالي عدة طرق لتنسيق الجينز الفضفاض للمحجبات 2022.


إطلالة صيفية

يعتبر اللون الأزرق بدرجاته المختلفة من الألوان الأكثر رواجاً في خطوط الموضة، وحتى تتمكنين من تنسقيه بأسلوب صيفي ناعم ومحتشم مع الجينز الفضفاض اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية بسنت شوقي، حيث اعتمدت بلوزة بيضاء ناعمة مع معطف باللون الأزرق النيلي مصمم بشكل طويل، واعتمدت الجينز الفضفاض بلونه الأزرق إلى جانب الحجاب الأبيض المطبع بعدة ألوان، وأكملت جمالها باكسسوارات ذهبية، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض.


 

إطلالة عملية

يمكنك استكمال إطلالتك العملية البسيطة بالجينز الفضفاض، مثل مدونة الموضة المصرية دعاء عكاشة، حيث ارتدت بنطلون جينز واسع مع قميص أبيض مخطط طولياً بالأبيض والأزرق الفاتح، وأكملت إطلالتها بحجاب باللون الأزرق الفاتح وحقيبة من القش المستدير، وانتعلت حذاءً أبيض رياضياً.


 

إطلالة عصرية

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة بسيطة وعصرية بالجينز الفضفاض، إليكِ إطلالة مدونة الموضة المصرية دينا رزق، التي اعتمدت بنطلون من الجينز الأزرق مع بلوزة ساتان بيضاء ومعطف طويل برتقالي، وأكملت الإطلالة باكسسوارات ذهبية متعددة، وارتدت حجاباً بنياً ناعماً، وانتعلت حذاءً أبيض رياضياً.

دينا رزق بالجينز الفضفاض
 

اطلالة رسمية

أما عن الإطلالة الرسمية، فيمكنك أن تتألقي بأسلوب مدونة الموضة المصرية نادية الخولي، التي نسقت بلوزة بيضاء محتشمة بأكمام منفوخة مع صديري فوشيا ناعم وبنطلون فضفاض من الجينز، وأكملت اكسسوارات الإطلالة باللون الأبيض.


البليزر مع الجينز الفضفاض

لإطلالة رسمية بسيطة ومحتشمة، ظهرت مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم ببلوزة وبليزر باللون الأبيض مع بنطلون من الجينز الفضفاض، وأكلمت الإطلالة باكسسوارات اللون الأبيض، فيما انتعلت حذاءً بلون الباستيل البنفسجي.

سيدتي