البوابة 24

البوابة 24

بالصور: بعد مرور 20 عامًا.. تفاصيل زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

فلسطين - البوابة 24


كشف موقع "ديلي ميل" البريطاني، عن تفاصيل زواج النجمين جينيفر لوبيز وبن أفليك في لاس فيجاس، حيث ارتدت لوبيز فستانين أحدهما من فيلم قديم والثاني بتوقيع زهير مراد، بينما اارتدي افليك جاكت من دولابه، وتم الزواج في كنيسة صغيرة واستقلا سيارة وردية.

وكان موقع TMZ، قد أعلن عن زواج الثنائي بعد حصولهما على ترخيص زواج من مقاطعة كلارك، نيفادا يوم أول أمس السبت، 16 يوليو، ما يشير إلى أن بن أفليك وجينيفر لوبيز تزوجا بالفعل.

جينيفر لوبيز وبن أفليك (2)
 

قصة حب

وفي عام 2001، بدأت قصة الحب بين الثنائي وتابعتها جميع المواقع العالمية وقتها، وأصبحا الثنائي الأشهر في العالم، ويعتقد الكثيرون أن الزواج مسألة وقت بسبب درجة التفاهم الكبيرة بينهما قبل الانفصال.

وفي عام 2003، قررا الثنائي الخطوبة بعد عامين من الحب والارتباط بينهما ليزيدا اكثر من أخبار اقتراب الزواج خاصة مع مشاركته لها في كليب وقتها.

جينيفر لوبيز وبن أفليك (1)

وانفصل الثنائي بعد لك في موقف صدم محبيهما، والسبب أن بن أفليك خاف من الزواج في بداية مسيرته الفنية، وانجاب أطفال مما يشغله عن التركيز على الفن.

جينيفر لوبيز

وبعد مرور 20 عاما على بدء قصتها الأولى، عاد بن أفليك للارتباط من جديد بمحبوبته، بعد بطولة جينيفر لوبيز لفيلم marry me، وكأن الفيلم كان الإشارة لعودة الثنائي لعلاقتهما الأولى، ليخطف الثنائي انظار الجميع من جديد في علاقة لم يتوقع اشد المتفائلين لهما ان تعود، إلا أنها استمرت سريعاً وتطورت لخطوبة ثانية، ثم بحث عن منزل جديد يضم عائلة الثنائي.

ديلي ميل