البوابة 24

البوابة 24

جريمة مرعبة.. عامل يقتل سيدة حامل في الشهر الثامن ويضع جثتها في كيس نفايات في الأردن

صورة معبرة
صورة معبرة

فلسطين_ البوابة 24

شهد الأردن واقعة قتل بشعة راح ضحيتها سيدة حامل عدما قدم عامل على قتلها بواسطة مطرة وإخفاء جثتها في محل تجاري في مدينة الزرقاء، في حين نجحت القوات الأمنية الأردنية في كشف غموض الحادث وألقت القبض على الجاني على ساعات من وقوع الجريمة.

مقتل سيدة في الأردن بطريقة بشعة

من جانبه كشف الناطق باسم مديرية الأمن العام أنه وردت معلومات للبحث الجنائي بتفيد بقيام شخص بقتل سيدة وإخفاء جثتها داخل أحد المحال التجارية في محافظة الزرقاء، وفور ورود المعلومات انتقلت عناصر من البحث للتأكد منها بإجراء تحقيقات موسعة تم تحديد هوية المتهم وجرى تحديد مكانه والقبض عليه.

و بتكثيف التحقيقات أقر المتهم بارتكاب الواقعة واعترف بقتل السيدة إثر وقوع خلاف بينها تحرك بضربها بواسطة أداة كانت موجودة داخل المحل التجاري ما أدى إلى وفاتها ثم قام بإخفاء جثتها داخل المحل وهرب من المكان.

قتل سيدة ووضعها في كيس نفايات

وعلى الفور تم التوجيه إلى مكان الواقعة وتبين وجود جثة الفتاة وجرى تحويلها إلى الطب الشرعي، من جانبها قال أقارب الضحية أن الفتاة تبلغ من العمر 22 عامًا وهي حامل بالشهر الثامن، وقد تعرضت لأكثر من 20 طعنة في الصدر، بالإضافة لضربات متعددة بمطرقة حديدية على الرأس، مما أدى إلى كسر في الجمجمة وتهتك الدماغ.

وعثرت الجهات الأمنية على الفتاة وتبين مقتلها وملفوفة بكيس نفايات، وقد سُكبت عليها مادة بترولية، ومخبأة داخل محل للتمديدات الصحية في الزرقاء.

 

 

 

سكاى نيوز