البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: عزيز الشافعي يشيد بصوت أنغام: "مفيش جمال كدة في الدنيا"

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

فلسطين - البوابة 24


عبَر الشاعر والملحن المصري عزيز الشافعي، عن بالغ سعادته بإشادة أنغام به، وتقديمها الشكر له، على تعاونهما سويا في أغنياتها السابقة، وذلك خلال حفلها الذي أقامته أمس في دار الأوبرا المصرية، وذلك عبر حسابه بموقع التغريدات الشهير "تويتر".


عزيز الشافعي يرد على أنغام

وشارك عزيز الشافعي، مقطع فيديو للراديو، أثناء إذاعته أغنية "بيع قلبك" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بصوت الفنانة أنغام، وعلق على الفيديو قائلًا: "امبارح قالولي إن العظيمة أنغام قالت عني كلام حلو زيها في حفل الأوبرا، والنهاردة لقيت الراديو بيمتعنا بجمال صوت وأداء أنغام، وأغنية بيع قلبك للعندليب حليم، من كلمات حسين السيد، وألحان كمال الطويل ومفيش جمال كدة في الدنيا".


حفل أنغام في دار الأوبرا

وكانت الفنانة أنغام، أحيت حفلًا في دار الأوبرا أمس، وتقدمت بالشكر إلى عدد من الشعراء والملحنين، الذين شاركوها نجاحها خلال مشوارها الفني، منهم أمير طعيمة، خالد عز، وعزيز الشافعي، إذ فالت عنه: "عزيز الشافعي راجل ناجح جدا وعظيم، وملحن كبير وشاعر شاطر جدا".

كما قدمت مجموعة كبيرة من الأغنيات وسط تفاعل الجمهور، منها: "متلخبطة، لوحة باهتة، بحبك وحشتيني، أساميك الكتيرة، ساندة عليك، اتجاه واحد، يا ريتك فاهمني، أكتبلك تعهد"، وغيرها.

تويتر