البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز الأردن.. شاب يقتل فتاة حامل داخل أحد المحال التجارية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


وقعت جريمة قتل مروعة في مدينة الزرقاء، شمال شرق العاصمة الأردنية عمان، بحق شابة حامل داخل أحد المحال التجارية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية الأردنية، من القبض على القاتل خلال ساعات من وقوع الجريمة المأساوية، والتي قام فيها القاتل بإخفاء جثة القتيلة والهرب بعدها.


القبض على القاتل

ومن جهته، أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أنه غور ورود معلومات للبحث الجنائي، بشأن قيام أحد الأشخاص بقتل امرأة وإخفاء جثتها في محافظة الزرقاء بوشر التحقيق وجمعت المعلومات للتأكد منها.

وأضاف أنه بمزيد من التحقيق، تم تحديد هوية الشخص الواردة بحقه المعلومات، وجرى تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه.

وخال التحقيقات، اعترف المتهم بقتل امرأة إثر خلافات بينهما، موضحًا أنه ضربها باستخدام أداة أثناء وجودها داخل محله التجاري، ما أدى إلى وفاتها، ثم قام بإخفاء جثتها داخل المحل وغادر المكان.

وأكد المصدر الأمني، أنه تم التوجه للمحل التجاري، وعثر على جثة الفتاة، وجرى تحويلها للطب الشرعي، وما زال التحقيق جاريًا، وفقا لشبكة "سكاي نيوز".


طعنات وضربات قاتلة

وقال أقارب الضحية، إن القتيلة تبلغ من العمر 22 عاما، وهي حامل بالشهر الثامن، وتعرضت لأكثر من 20 طعنة في الصدر، بالإضافة لضربات متعددة بمطرقة حديدية على الرأس، مما أدى إلى كسر في الجمجمة وتهتك الدماغ.

وعثرت الأجهزة الأمنية على الضحية مقتولة وملفوفة بكيس نفايات، وقد سكبت عليها مادة بترولية، ومخبأة داخل محل للتمديدات الصحية في الزرقاء.

ويعمل القاتل في محل للتمديدات الصحية، وكانت تربطه علاقة مع الضحية منذ زمن، ووقع خلاف بينهما فأقدم على استدراجها لمحله التجاري وقام بقتلها، وعند إلقاء القبض عليه والتحقيق معه اعترف بضربها على رأسها بمطرقة حديدية وطعنها بشكل متكرر.

وأشارت المصادر، إلى أنه عندما تأكد المجرم من وفاتها، قام بسكب الجاز على جثتها وتغليفها بكيس قمامة، تمهيدًا لإخفائها، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه وكشف الجريمة البشعة.

سكاي نيوز