البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: بسمة وهبة تكشف تفاصيل مرضها وخضوعها لعملية جراحية في هذا الموعد

بسمة وهبة
بسمة وهبة

فلسطين - البوابة 24


تحدثت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عن تفاصيل مرضها وسفرها إلى العاصمة البريطانية لندن، للخضوع لعملية جراحية غدًا الاثنين، كما كشفت عن تعرض صديقتها للخيانة الزوجية من قبل مقربين لها.


مرض بسمة وهبة

وقالت وهبة، عبر مقطع فيديو نشرته على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أنا بقالي شهر تعبانة، واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم، خاصة من الناحية النفسية، وسأجري عملية جراحية بعد يومين".

وأضافت وهبة، أنها تقيم الآن في العاصمة البريطانية لندن، متابعةً :"تعبت نفسيًا أكثر من التعب الجسدي، بسبب واقعة تعرضت لها صاحبة عمرى، اللي جوزها طلقها وتجوز صاحبتها، بعد ما طلق صاحبتها من زوجها"، كما أعربت عن تعجبها من أن هذا الرجل كان صديقًا مقربًا لطليق زوجته الجديدة.

واستطردت وهبة: "صاحبتي اسمها داليا، إخص عليكي يا داليا يا لصة يا خطافة الرجالة، داليا نكرة، وصاحبتي أحسنت لداليا، وساهمت في زواجها الأول، ولكن داليا دخلت بيوت الناس وسرقت زوجها"، معقبة على تعليقات المتابعين: "مش داليا البحيري يا جماعة".


نصب واحتيال تحت إطار الزواج

وأضافت وهبة: "السرقة لا تتوقف على الخواتم والفلوس"، موضحةً أن "ما يحدث نصب واحتيال تحت إطار الزواج، بيزنس، وباقول لصاحبتي إوعي تزعلي، وبقول لأي واحدة ماتحكيش أسرار بيتك لصاحبتك".

وتوجهت الإعلامية برسالة إلى جمهورها، قائةً: "ادعولي، وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة إن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير، وبعد العملية هارجع للساحل والميه والهدوء، استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم علشان اللصوص كتروا أوي".

إنستجرام