البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو والصور: عادل إمام ونجله يغيبان عن حفل زفاف ابنة شقيقه.. ما السبب؟

جانب من حفل الزفاف
جانب من حفل الزفاف

فلسطين - البوابة 24


تصدرت فرح عصام ابنة شقيق الفنان المصري عادل إمام، تريند مواقع التواصل الاجتماعى منذ أمس الجمعة، وذلك بعد احتفالها بحفل زفافها في أحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من الفنانين .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة لقطات من حفل زفاف ابنة شقيق عادل إمام، وكان أولها غياب عمها الزعيم عادل إمام عن حفل الزفاف، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات الكثير من الجمهور.



كما غاب الفنان محمد إمام ابن عم العروس، عن حفل الزفاف أيضًا، وذلك بسبب تواجده خلال هذه الفترة في دبي لمتابعة طرح فيلمه الجديد "عمهم" في السينمات في الدول العربية، ولكن حضر شقيقه المخرج رامي إمام.


 

حفل زفاف ابنة شقيق عادل إمام

وشهد حفل زفاف فرح عصام ابنه المنتج عصام إمام، حضور عدد كبير من الفنانين بينهم يسرا ولبلبة وليلى علوي وسهير جودة، وعددًا آخر من الفنانين، وأحيت حفل الزفاف الفنانة دينا وقدمت عددًا من الرقصات.


وظهر مؤدي المهرجانات الشهير حمو بيكا في حفل، الذي انتشر له فيديو من داخل الحفل وهو يصافح الفنانة يسرا وتخبره أنها تحبه، وشارك "بيكا"، جمهوره بهذا الفيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".



فستان العروس

وظهرت العروس خلال حفل الزفاف بفستان أبيض من تصميم مصمم الأزياء العالمء هاني البحيري، الذي كان حريصًا على حضوره الحفل، والتقاط عددًا كبيرًا من الصور مع العروسين والضيوف.

الوطن