البوابة 24

البوابة 24

تسريب صوتي "صادم" لقاتل والده في جنين.. وهذا شعوره في الليلة الأولى

رضا عامر عمرية
رضا عامر عمرية

فلسطين_ البوابة 24

نشرت وسائل إعلام فلسطينية، مساء اليوم الاثنين الموافق 25/7/2022، فحوى تسريب صوتي لقاتل والده في عجة جنوب مدينة جنين شمال الضفة، يصف فيها شعوره بعد ارتكاب الجريمة والأسباب التي دفعته لذلك.

وفي التسجيل الصوتي، والذي هو عبارة عن مكالمة بين القاتل الشاب رضا عامر راضي عمرية وبين أحد اقاربه، يقول له عن الليلة الأولى بعد قتله لوالده راضي عمرية.

ويقول القاتل رضا، أنه خلد للنوم بعد قتله لوالده، وأنه شعر بالراحة التامة خلال الأيام التي كان والده فيها مدفون قرب المنزل.

وكشف خلال المكالمة، أن الضغط الذي تعرض له من كثرة وتكرار المشاكل الاسرية، بالإضافة لما وصفه ب "ظلم والده"، هو ما دفعه باتجاة الاقدام على التخلص منه وقتله.

ووصف الشاب مشاعره بأنه تخلص من الشعور بالألم والحزن، عندما قام بقتل والده، وهذا الحل الصعب هو الحل الوحيد الذي كان أمامه وقتها.

وأكد القاتل راضي عمرية، خلال المكالمة الهاتفية المسربة، أنه قام بقتل والده راضي عمرية لوحدة بدون أن يعلم أحد بذلك، ولم يساعده أحد من اشقائه، كاشفاً نهم علموا عن الجريمة بعد وقوعها وتستروا عليه.

يذكر أن المواطن عامر راضي راشد عمرية (46 عاماً) قتل على يد ابنه رضا (20 عاماً)، ودفن جثته في ساحة المنزل وصب الباطون فوق الجثة.

البوابة 24