البوابة 24

البوابة 24

وفد من النضال الشعبي يزور الشاعر ويقدم واجب العزاء بشهيدي نابلس

فلسطين - البوابة 24

قام وفدا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ضم نائب الأمين العام للجبهة عوني أبو غوش وأمين سر المكتب السياسي محمد العطاونة وعضو المكتب السياسي أشرف عكه ،وعضوي اللجنة المركزية مناضل حنني وعماد اشتيوي ،مساء اليوم الاثنين، بزيارة الدكتور ناصر الدين الشاعر في مستشفى جامعة النجاح الوطنية، وتمنى الوفد له الشفاء العاجل والسلامة وموفور الصحة ،بعد تعرضه للاعتداء المرفوض والمدان .

وقال أبو غوش أن انتشار حالة الفوضى والفلتان الأمني امر خطير له نتائج سلبية على السلم الأهلي والمجتمعي ،مطالبا الأجهزة الأمنية بالكشف عن المعتدين على د.الشاعر .

وتابع أبو غوش أن السلاح خط أحمر ولا يوجه الا إلى العدو الإسرائيلي الذي يبطش ويمارس العدوان اليومي على أبناء شعبنا. وعبر وفد الحبهة عن تقديره لروح المسؤولية العالية التي يتحلى بها د. الشاعر،داعيا في ذات السياق إلى وأد الفتنه والالتفاف خلف المصلحة الوطنية لشعبنا لمواجهة الاحتلال وعدوانه المستمر على شعبنا.

ومن جانبه ثمن د.الشاعر هذه الزيارة وموقف الجبهة الثابت والصريح برفض هذا الاعتداء والذي يعبر عن وحدة الصف الوطني والحفاظ على السلم الأهلي. وتابع دعوته بسرعة الكشف عن الجناة وتقديهم للعدالة .

كما قام الوفد بتقديم واجب العزاء بالشهيدين عبود صبح ومحمد العزيزي . مؤكدين أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وأن شعبنا سيبقى صامدا في وجه عنجهية الاحتلال حتى تحقيق اهدافنا بالحرية والاستقلال والعودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

البوابة 24