البوابة 24

البوابة 24

بالصور: لعروس 2022.. إليكِ أفضل 5 صبغات للشعر الأشقر الرمادي

صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


تعتبر صبغات الشعر الأشقر الرمادي المختلفة خياراً رائعاً للعروس، خاصة لذوات البشرة البيضاء، حيث تزيد من جمال شعر العروس في يوم زفافها، ونقدم لكِ في المقال التالي مجموعة متنوعة من صبغات الشعر الأشقر الرمادي لعروس صيف 2022.


صبغات شعر أشقر رمادي

نقدم لكِ في السطور التالية، أجمل ألوان صبغات شعر أشقر رمادي لعروس صيف 2022، والتي تتراوح بين الجريئة تارةً والناعمة تارةً أخرى لتناسب إطلالتك في يوم زفافك، سواء الملكية كانت أو الطبيعية الناعمة.


 

صبغات شعر أشقر رمادي داكن

أدخلي الضوء إلى شعرك واسطعي جمالاً بصبغة شعر باللون الأشقر الداكن الجذاب، الذي لا يغيب عن موضة صبغات الشعر لهذا الموسم، وهو من الألوان الباردة والدافئة، وأكثر ما يميزه أنه يتناسب مع صاحبات البشرة الفاتحة والسمراء وكذلك القمحية، لا تترددي في إعتماده إذا كنت تبحثين عن إطلالة متميزة ومتألقة في حفل زفافك.


 

صبغات شعر أشقر رمادي فاتح

لا تترددي بتجديد اللوك الخاص بك باختيار هذا اللون لإضفاء المزيد من الجمال والأنوثة والرونق لإطلالتك في حفل زفافك، فاللون الأشقر الرمادي الفاتح هو الخيار الأمثل لك للحصول على إطلالة مُميَّزة وجذابة، ويحتل هذا اللون موضة صيحات صبغات الشعر لربيع وصيف 2022، ويتميز أنه لا يحتاج إلى المتابعة ولن يبهت بعد فترة قصيرة، ويعتبر من الألوان المميّزة والأنيقة والتي تليق بلوني البشرة البيضاء والسمراء على حد سواء.


 

صبغات شعر أشقر رمادي بلاتيني

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها، وتبحثين عن لون شعر يعكس جمالك في يوم زفافك، فليس هناك أفضل من صبغة الأشقر الرمادي البلاتيني لتعتمديه وتحققي غايتك، ولمواكبة أجدد صيحات صبغات الشعر.

ويُعتبر هذا اللون من أكثر الألوان رواجاً لربيع وصيف 2022، ويُضفي جاذبيةً لا مثيل لها على إطلالتك في يومك المنشود، كما يتناسب مع كافة ألوان البشرة، بدءًا من الداكنة والسمراء وصولاً إلى القمحية والبيضاء.


 

صبغات شعر أشقر رمادي متوسط

لا تغيب درجات الأشقر الرمادي المتوسط عن صيحات صبغات الشعر، فهي تجمع في تدرجاتها ما بين القوة من جهة والنعومة من جهة أخرى، لتمنحك إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها في آن واحد؛ حيث أنّ الموضة اليوم تتمحور حول الدرجة الرمادية، سواء كنتِ من صاحبات البشرة الفاتحة أو المتوسطة أو الدّاكنة.

فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مشرقة لتتألقي وتكوني الأجمل في يومك الكبير، فلا تتردّدي في اختيار هذا اللون الذي سيُعزز من جاذبيّتك في يومك المنشود.

سيدتي