البوابة 24

البوابة 24

هل يعود ميسى إلى برشلونة مرة أخرى.. رد هام من رئيس النادي

مسى وتشافي

فلسطين - البوابة 24

تعول جماهير برشلونة كثيرًا لإمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خاصة بعدما لمح رئيس النادي إلى ذلك، وأوضح لابورتا أنه لا أعتقد أن قصة ميسة انتهت مع برشلونة للأبد، ولا يزال الأمر مفتوحًا أمام كل الاحتمالات ومن مسؤوليتنا التأكد من أن هذه القصة لها نهاية محتملة، لافتًا إلى أنه سعيدًا الطريقة التي رحل بها عن برشلونة.

مدرب برشلونة يرد على إمكانية عودة ميسى مجددًا

أوضح مدرب البرسا تشافي هيرنانديز على المعلومات المتداولة بشأن عودة ليو مجددًا إذ أوضح لصحيفة سبورت الإسبانية أنه لا معنى للحديث عن عودة ميسي إلى برشلونة في الوقت الحالي لافتًا إلى أن ميسى مرتبط بعقد مع باريس سان جرمان، لذلك عودته مستحيلة حاليا، وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل".

وأوضح أن رئيس النادي أوضح في تصريحات سابقة بالفعل أنه يأمل ألا يكون رحيل ميسى نهاية قصته مع برشلونة، جدير بالذكر أن ميسى انضم مؤخرًا إلى سان جيرمان في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر لم تكلف خزينة النادي الفرنسي أى غرامات مالية.

جدير بالذكر أن ميسي سجل حتى الآن منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان 11 هدفا في 34 مباراة بعد رحيله عن برشلونة، الذي قضى فيه اللاعب البالغ من العمر 35 عاما كل مسيرته الرياضية، مسجلا 672 هدفا في 778 مباراة، وفاز بمجموعة من الألقاب.

 

 

 

سبوتنك