البوابة 24

البوابة 24

فيديو: 7 حراس مرمى بينهم مغربي يسجلون أهدافاً في لحظات مفصلية

صورة رمزية
صورة رمزية

جذب ياسين بونو الحارس المغربي أنظار المشجعين وغيرهم يوم السبت، حين قام بتجسيل هدف التعادل لفريقه إشبيلية في آخر دقيقة من عمر المباراة أم  بلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم.


كما نشر هذا الهدف فرحة شديدة وسط لاعبي الفريق الأندلسي، الذي يتنافس في إحدى المسابقات الأوروبية للحصول على مركز يؤهله لها في الموسم المقبل.

 

 

ليمان (شالكه الألماني)


في عام 1997 منح ليمان فريقه شالكه الألماني الفوز أمام بوروسيا دورتموند في الوقت بدل الضائع حيث كانت المباراة ستنتهي بالتعادل هدف مقابل هدف، إلى أن غيَّر ليمان الموازين وسجل هدفاً ليحقق التقدم والفوز لفريقه.

بيتر شمايكل (أستون فيلا الإنجليزي)

أحرز بيتر شمايكل العديد من الأهداف خلال مسيرته الكروية في الملاعب، لكن هناك هدف يصنف الأجمل من بينهم في شباك إيفرتون عام 2001.

 

 

 

 

أندريا بالوب (إشبيلية الإسباني)


في عام2007، وبعد ضربة ركنية من اللاعب البرازيلي ألفيس، سجل حارس المرمى أندريا بالوب هدفا مميزاً عن طريق كرة رأسية في اللحظات الأخيرة، حيث أنقذ فريقه من الخروج أمام شاختار دونتسك الأوكراني من ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

 

سنان بولات (ستاندار لييج البلجيكي)


كان ستاندار لييج بحاجة إلى التعادل ضد فريق ألكمار الهولندي حتى يحصل على المرتبة الثالثة في مجموعته بدوري أبطال أوروبا. وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من المباراة التي جرت في عام 2009 ارتقى الحارس سنان بولات فوق كل منافسيه وحول كرة قادمة من مخالفة جعلها داخل شباك منافسه، وأطلق العنان لفرحة كبيرة للنادي البلجيكي وجماهيره.

 

مويسيس مونيوز (كلوب أميركا المكسيكي)


أحرز الحارس مويسيس مونيوز هذا الهدف لصالح نادي أمريكا في مواجهةٍ جمعته بمواطنه أزول لتحديد بطل المكسيك في العام 2013، وأهدى هدف مونيوز التعادل لفريقه 2-2، قبل أن يحسم اللقب لصالحه بركلات الترجيح.

 

ناهويل جوزمان (تيغرس المكسيكي)


الحارس ناهويل غوزمان كان بطل المباراة التي جمعت بين فريقه تيغريس وأليانزا السلفادوري ضمن منافسات الكونكاكاف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكالات