البوابة 24

البوابة 24

مسلسل الموت لا يتوقف.. سيدة تقتل طفليها بلا رحمة في الأردن والسلطات الأمنية تتحرك

صورة معبرة

فلسطين - البوابة 24

شهد الأردن جريمة مروعة تعد هي الثالثة من نوعها اليوم الجمعة بعدما أقدمت سيدة على قتل طفليها خنقًا في عمان، وأوضح الناطق باسم مديرية الأمن العام في منشور على تويتر، أنه وردت معلومات اليوم من أحد الأشخاص تفيد بقيام شخص بخنق طفليها اليوم الإثنين.

سيدة تقتل طفليها في الأردن

أوضح المتحدث باسم مديرية الأمن العام في الأردن أنه تم التحرك فورًا للمكان وضبط الزوجة ونقل الجثتين للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، واختتم قائلًا أنه تم فتح تحقيقات موسعة للوقوف على ملابسات الحادث وإحالتها للقضاء.

من جانبه أوضح مصدر مطلع أن الأم من مواليد 1975 وقامت بقتل طفليها نبيل مواليد عام2016، إذ أنه يبلغ من العمر 6 سنوات وإيمان مواليد 2014 والتي تبلغ من العمر 8 سنوات خنقًا داخل منزلها.

شهدت الأردن واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على التخلص من زوجة شقيقه طعنًا بالسكين أمام طفليها لاعتقاده أنها سبب طلاقه من زوجته في وقت سابق، وهو الأمر الذي دفع محكمة التمييز في الأرم إلى تأييد حكمًا بإعدام الشاب حتى الموت.

شاب يقتل زوجة شقيقه طعنًا بالسكين

وكشفت الشرطة التفاصيل أن الشاب كان متزوج من ابنة عمه لكنه كان يتعاطى المخدرات ومفروض عليه الإقامة الجبرية لدى المركز الأمني، وقبل تنفيذ الجريمة سبق له التحرش أكثر من مرة المغدورة أى زوجة شقيقه.

وقبل تنفيذ جريمة القتل وقع خلاف حاد بين القاتل وزوجته انتهت في النهاية إلى الطلاق بينهما، ما جعله يعتقد أن المغدورة هي السبب في طلاق زوجته، وسيطرت أوهام على الشاب أن زوجة شقيقه كانت تحرض طليقته على تركه ورفض العودة إليه.

تفاصيل الجريمة تعود إلى 2021 عندما عاد المتهم من الكراج الذي كان يعمل فيه مع والده وشقيقه ثم حمل الكين وتوجه إلى منزل شقيقه الذي يسكن في العمارة نفسها، ثم هجم على المغدورة، وأمسكها من شعرها ثم انهال عليها ضربًا بالسكين في أنحاء متفرقة من الجسد أمام طفليها الذين حضرا على الفور لسماع صوت صراخ والدتهما التي كانت تستنجد بهما.

 

 

سى ان ان