البوابة 24

البوابة 24

بالاسماء وأرقام الجلوس.. "البوابة 24" تنشر نتائج الثانوية العامة "توجيهي" للعام 2022

موقع البوابة 24 الاخباري
موقع البوابة 24 الاخباري

فلسطين- البوابة 24

ينشر لكم موقع " البوابة 24" الاخباري، اليوم السبت الموافق 30/7/2022، نتائج الثانوية العامة "توجيهي" في فلسطين للعام 2022، وذلك حتى يستطيع طلاب الثانوية العامة " توجيهي فلسطين" وذويهم من فحص نتائج امتحان الثانوية العامة للعام 2022، بكل سهولة وسلاسة، وذلك عبر الفحص من خلال رقم الجلوس أو اسم الطالب، حيث سيتم تفعيل الرابط في تمام الساعة 8:54 وفقاً لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية. 

يتقدم موقع "البوابة 24"، بالتهنئة القلبية الحارة لطلاب الثانوية العامة الناجحين في فلسطين للعام 2022، وذويهم،  ونتمنى حظا اوفر للراسبين للذين لم يحالفهم الحظ، ونقدم لكم رابط فحص نتائج الثانوية العامة "توجيهي" في فلسطين، ليستطيع الطالب فحص نتيجته عبر الاسم او رقم الجلوس. 

رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022 برقم الجلوس

جدير بالذكر أن نحو 87 ألف طالب وطالبة أدوا امتحانات توجيهي فلسطين 2022 ومن المقرر أن يتم موعد الإعلان عن نتائج توجيهي فلسطين 2022غدًا السبت، ويمكن الاستعلام عن عن النتيجة من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية إذ يتولى الطالب كتابة الاسم ورقم الجلوس والنقر على زر الاستعلام .

طريقة استخراج نتيجة الثانوية العامة التوجيهي الفلسطيني 2022

"البوابة 24" تقدم لكم طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة التوجيهي الفلسطيني 2022 بكل سهولة ويسر بعد اعتماد النتيجة وانتهاء التصحيح رسميًا من خلال الخطوات التالية.

  • ادخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين.
  • حدد المرحلة الدراسية شعبة العلمي والأدبي.
  • يجب كتابة اسم الطالب رباعي ورقم الجلوس.
  • بعد الخطوات السابقة انقر على أيقونة عرض النتائج.
  • سيتم عرض النتيجة.

استخراج نتائج توجيهي 2022 فلسطين

كما كشفت وزارة التعليم إمكانية الاستعلام عن نتائج توجيهي 2022 فلسطين من خلال خدمة الرسائل القصيرة التي تتيح للطلاب التحقق من نتائجهم إذ أن هذه الخدمة مجانية ولا يتم دفع فيها أى رسوم

  • يمكن الاستعلام عن نتائج توجيهي فلسطين من خلال الهاتف الجوال الخاص بالمستخدم، يشكل حرف w  إن كان مقيما في الضفة الغربية بفلسطين.
  • يمكن الاستعلام عن نتائج توجيهي فلسطين من خلال خدمة الرسائل حرف G إن كان مقيما في غزة ثم يضيف رقم الجلوس بالامتحان بعد الحرف
  • بعد ذلك يتوجب عليه أن يقوم بإرسال الكود إلى الرقم 37022.
  • عليك الانتظار حتى تصلك رسالة فيها نتيجة توجيهي فلسطين.

لبحث نتائج الثانوية العامة (توجيهي) في فلسطين اضغط هنا 

 

البوابة 24