البوابة 24

البوابة 24

كاملة أبو ذكري تختار هذه الفنانة بطلة لعملها الرمضاني 2023

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

فلسطين - البوابة 24


قررت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري، اختيار مواطنتها الفنانة منى زكي بطلة العمل الجديد الذي ستخوض خلاله السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك من خلال مسلسل نسوي مقتبس من رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس.

وأثنت أبو ذكري، على أداء منى زكي، موضحةً أنها تتمتع بإحساس مرهف يجعلها تتألق بالشخصيات التي تجسدها.

وأوضحت أبو ذكري، أن العمل سيسلط الضوء على بعض القضايا الخاصة بالمرأة المعاصرة دون أن يتوجه إلى فئة دون أخرى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مشاكلها في المنزل.


تكريم كاملة أبو ذكري

وعلى صعيد آخر، عبرت كاملة أبو ذكري عن بالغ سعادتها بقرار تكريمها من قبل مهرجان القاهرة الدولي للسينما، وحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز، خلال فعاليات دورته الـ 44، والذي من المقرر إقامته في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، تقديراً لما قدمته طوال مسيرتها الفنية.

وقالت أبو ذكري، في اتصال هاتفي ببرنامج ”الستات ما يعرفوش يكدبوا“، إنها تكن كل الحب والاحترام للفنانة فاتن حمامة، إذ تعتبرها مثالا يحتذى به، مشيرةً إلى أن حصولها على جائزة تحمل اسم فاتن، يعد بمثابة جائزة العمر بالنسبة لها.

كما تطرقت أبو ذكريـ إلى الوضع النفسي السيء الذي كانت تمر به في تلك الفترة والتي دفعتها إلى الشعور بالإحباط، موضحةً أن فكرة الاعتزال كانت واردة جدا إلا أنه سرعان ما تبدلت الأمور وشعرت ببصيص أمل بعد الإعلان عن تكريمها من قبل مهرجان القاهرة الدولي للسينما.

فوشيا