البوابة 24

البوابة 24

لسه بيتأقلم.. تصريح ناري من نيمار عن ميسى وكلمات قوية للدفاع عنه

ميسى ونيمار مع باريس
ميسى ونيمار مع باريس

فلسطين - البوابة 24

أوضح النجم البرازيلي نيمار إن الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ليس مطالبًا بأن يثبت نفسه أو يقدم أى أمرًا إلى منتقديه وذلك خلال ثاني موسم لميسي مع سان جيرمان.

اتهامات ضد ميسى بعدم التأقلم مع باريس سان جيرمان

وحتى الآن لا يتأقلم النجم الأرجنتيني ميسى مع الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان وسجل في الموسم الأول نحو 11 هدفًا خلال 34 مباراة فقط، على الرغم من تسجيله 38 هدفًا لبرشلونة الإسباني في الموسم السابق، والأحد الماضي قدم الأسطورة ميسى أداء قويًا في اولى مبارياته مع فريق باريس سان جيرمان في موسم 2022 / 2023 مساء الأحد، وافتتح اللاعب التسجيل في المباراة التي انتهت الفوز على نانت 4 صفر في كأس السوبر الفرنسي.

ودافع نيمار عن ميسى عن الأداء الذي يقدمه مع سان جيرمان، قائلًا أن الناس تتحدث كثيرًا للغاية ولا يعرفون ما يحدث كل يوم وما يحدث في الداخل، وذكر نيمار ان ليونيل هو ليونيل، وهو يواصل تحقيق الفارق ويتأقلم بسرعة، ويأمل نيمار أن تسير الأمور على ما يرام فإذا كان نيمار أو ليونيل وكيليان مبابي على ما يرام في الفريق فثق تمامًا عن الفريق قوي للغاية.

وسجل نيمار هدفين في مباراة الأحد التي أقيمت في تل أبيب، كما سجل سيرجيو راموس الهدف الآخر للفريق، ليتوج سان جيرمان بجدارة بأول لقب له تحت قيادة مديره الفني الجديد كريستوف جالتييه.

وأحرز سان جيرمان لقب كأس السوبر الفرنسي للمرة الحادية عشر في تاريخه، منها تسع مرات خلال آخر عشر نسخ.

 

 

العربية