البوابة 24

البوابة 24

فيديو: فنان سعودي يُكذب والد الراحل "مشاري البلام".. والسبب إبرة "الكورتيزون"

الفنان الكويتي مشاري البلام
الفنان الكويتي مشاري البلام

نصح الفنان السعودي إبراهيم الحربي، المواطنين بتلقي لقاح "كورونا"، في أسرع وقت، وذلك بعد معاناته إثر إصابته بالفيروس مما أدى لدخوله إلى المستشفى.

وشدد الفنان إبراهيم الحربي أنه بصحة جيدة، مشيراً أنه خاض مرحلة صعبة، ولكنها انقضت على خير، كاشفاً أن الوضع كارثي في المستشفيات السعودية إثر الزيادة في عدد الإصابات.

وكشف الفنان السعودي، انه عانى من عدة مضاعفات بعد أن أصيب بـ"كوفيد 19"، كنقص الأكسجين وارتفاع ضغط الدم، قائلاً " عانيت كثيراً خلال فترة العلاج لكني بعدما تلقيت إبرة الكورتيزون، استقرت حالتي".

وأكد الحربي أن إبرة "الكورتيزون" أنقذت حياته، مؤكداً أنها علاجاً صحيحاً ضمن البرتوكول، وليس فيها ضرر كما يظن البعض، مضيفاً "الشائعات حول طبيعة "إبرة الكورتيزون"، أدت إلى دخول مريضة كانت بالمستشفى، إلى العناية المركزة، بعدما رفضت أخذها.

مشاري البلام وإبرة "الكورتيزون"

ويذلك يكون الفنان السعودي إبراهيم الحربي، قد كذب والد الفنان الكويتي مشاري البلام، الذي توفى بسبب فيروس كورونا، والذي قال في تصريح سابقة أن إبرة "الكورتيزون" هي التي أنهت حياة ابنه الفنان مشاري البلام.

وقال والد مشاري البلام في مقطع فيديو:"عطوا مشاري اللقاح بدون لا يفحصونه وأهو أصلا فيه كورونا، وعطوه إبرة كورتيزون وهذي اللي أنهت".

 

 

البوابة 24