البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: شاب إنجليزي يبكي أمام قبر النبي محمد لهذا السبب 

جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

زيارة المسجد النبوي، هي واحدة من أفضل الزيارات المؤثرة روحانيًا لكل المسلمين، فبقربهم من قبر الرسول محمد-صل الله عليه وسلم-وأصحابه -رضوان الله عليهم أجمعين يصنعون ذكريات مميزة لا تنسى من جمالها. 

وتعرض شاب إنجليزي مسلم لموقف مدهش وعجيب داخل حرم المسجد النبوي، حرص على توثيقه في مقطع فيديو لاقى انتشاراً ورواجًا واسعًا حتي شاركته الكثير من الصفحات. 

قصة الشاب الانجليزي 

ويروي الشاب ما حدث معه في مقطع الفيديو المؤثر، قائلا: (أتيت إلى الروضة الشريفة، وقبر الرسول -صل الله عليه وسلم- من خلفي، ثم صليت ركعتين وفي السجود دعوت الله -سبحانه وتعالى- قائلا: “يا رب اجعلني قادرا على المكوث هنا حتي المغرب، ائذن لي بصلاة المغرب هنا يا الله”). 

وأضاف: (ثم وقفت استعداد للخروج حيث أخبروني العاملين أن عليه الرحيل، وأثناء استعدادي للخروج سأل أخي لي يعمل هنا، وفي الواقع، كان نفس الأخ الذي أخبرني أن أرحل- هو بعينه- ووجدته أثناء استعدادي لخروج يسأل أحد العاملين عني، قائلا: “من أين هو؟”). 

لاتشككوا في إجابة الدعاء 

"أخبره أن يبقي إلى أن يصلي المغرب هنا"، بهذه الجملة استكمل الشاب الإنجليزي حديثه باكيا عن موقفه المؤثر أثناء زيارته للمسجد النبوي، مشيرا: "قد تحدث إلى هؤلاء العاملين من قبل، ونفس ذلك الأخ الذي أخبرني أن أرحل، الله أكبر!.. أخبرني أن أبقي، لقد دعوت الله لتوي أن يجعلني أصلي المغرب هنا". 

ويختتم الشاب الإنجليزي حديثه من أمام القبر النبوي: (لا تشككوا في إجابة الدعاء ولو ثانية، بل ادعوا الله بيقين الاستجابة، الحمد لله، إنها قوة الدعاء، “فهو عبادة من أجمل العبادات وأعظم الطاعات وأنفع القرابات ”). 

صدى البلد