البوابة 24

البوابة 24

شاب يدفع حياته ثمنًا لـ "علبة بطاطس".. طالع التفاصيل

عامل ماكدونالدز المقتول
عامل ماكدونالدز المقتول

فلسطين - البوابة 24

فقد شاب حياته بسبب علبة بطاطس، حيث لقي عامل في ماكدونالدز مصرعه بسبب إصابته برصاصة في رقبته بعد أن دخل في جدال مع أحد الزبائن حول رقائق بطاطس باردة.

وكشفت شرطة نيويورك، أن العامل "ماثيو ويب" توقي متأثراً بجراحه بعد أن أصيب برصاصة في رقبته خارج مطعم للوجبات السريعة، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وأشارت القوة العاملة في بيدفورد-ستايفسانت ماكدونالدز في بروكلين، إلى أن الهجوم على ويب يعد جريمة قتل نفذها العميل "مايكل مورجان" البالغ من العمر20 عامًا، ووجهت إليه اتهامات بالفعل بمحاولة القتل بالإضافة إلى حيازة سلاح ناري.


تفاصيل الواقعة

قام مورجان بإطلاق النار على ويب غاضبًا بسبب والدته "ليزا فولمور" التي كانت طلبت بطاطس مقلية وجاءتها باردة، وعندما طلبت التحدث إلى مدير المطعم، ضحك عليها العمال أثناء حديثها مع ابنها على التليفون الذي شق طريقه إلى المطعم وانخرط على الفور في قتال مع "ويب" انتهى به المطاف مقتول على الرصيف.

وقالت الأم فولمور للشرطة، إن ابنها قال لها "عليه أن يفعل ما عليه فعله"، ولم تتوقف التهم عند هذا الحد بالنسبة لمورجان البالغ من العمر 20 عامًا، حيث اتُهم أيضًا بارتكاب جريمة قتل سابقة بعد أن اعترف أثناء استجوابه بشأن إطلاق النار على ويب، فقد نفذ جريمة قتل أخرى قتل في أكتوبر 2021.

ديلي ستار