البوابة 24

البوابة 24

خسرنا كل شيء.. خطوة جديدة من ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة

دونالد ترامب
دونالد ترامب

فلسطين - البوابة 24

لمح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إلى إمكانية الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة في 2024، أوضح ترامب في الحزب الجمهوري أن الآوان الإعلان عن ترشحه للسباق نحو البيت الأبيض، لافتًا إلى أن الأمر قد اقترب ولفت إلى أن الشعب سيكون سعيدًا للغاية من قراره الترشح مرة اخرى.

ووجه ترامب العديد من سهام النقد إلى الرئيس الأمريكي الحالي جو بادين قائلًا أن أمريكا خسرت كل شيء تحت قيادته، وفي استطلاع جديد كشف أن الرئيس الأمريكي هو المرشح الأوفر حظًا للحصول على ترشيح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة عام 2024، ويأتي حديث الرئيس السابق في وقت قال أحد المتبرعين لحملتي ترامب في انتخابات عامي 2020و2016، إنه لا يعتقد أن الرئيس السابق يترشح مرة أخرى.

أوضح ترامب في مؤتمر سنوي في مدينة دالاس أنه يضع خططًا للترشح لمنصب عام في الولايات المتحدة خلال المستقبل القريب، وعندما سئل عن موعد ذلك، قال ترامب: "إنه بالتأكيد ليس بعيد، فوقه اقترب، ولفت إلى أن الشعب سيكون سعيدًا للغاية قائلًا لقد خسرنا كل شيء تحت قيادة بايدن.

واعتبر أن الولايات المتحدة تواجه أزمات داخلية وأخرى خارجية، مؤكدا أنها خسرت "هيبتها" بعد الانسحاب الأميركي من أفغانستان.

 

 

سكاى نيوز