البوابة 24

البوابة 24

فيريرا يهدد الزمالك بالرحيل.. مباراة السوبر المصري السعودي على كف عفريت

فيريرا يهدد الزمالك بالرحيل
فيريرا يهدد الزمالك بالرحيل

فلسطين - البوابة 24

تسود حالة من الاضطرابات والقلق والخوف داخل نادي الزمالك خلال الفترة الجارية، جراء خوض مباراة السوبر المصري السعودي والمقرر إقامتها بين الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وبين بطل الدوري المصري الموسم الجاري.

فيريرا يهدد الزمالك بالرحيل

ويمر الزمالك بفترة قوية ونشاط للاعبين والفوز على كبار الأندية في الدوري المصري، ليقول الإعلامي محمد شبانة أن البرتغالي  جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، وجه تحذير شديد اللهجة الإدارة والرحيل عن الفريق جراء إصرار مرتضى منصور على خوض مباراة السوبر المصري السعودي.

وأوضح محمد شبانة أن إدارة الزمالك تصر على خوض مباراة أمام الهلال السعودية بسبب القيمة المالية الكبيرة التي يحصل عليها الفريق من وراء هذه المباراة، إذ أبلغ فيريرا مسؤولي الزمالك أن خوض السوبر السعودي أمر في غاية الصعوبة في ظل ضغط المباريات التي يعيشها الفريق خلال الفترة الجارية إضافة إلى مباريات دوري أبطال أفريقيا مع كأس مصر، لافتًا إلى أنه كان يرتب خوض مباراة دور الـ 64 من دوري الأبطال باللاعبين الشباب لمنح اللاعبين الأساسيين راحة.

ولفت الإعلامي محمد شبانة إلى أن هناك حالة من الصدام في وجهات النظر بين الإدارة ومدرب الفريق في الوقت الجاري ولا تزال حتى الآن المفاوضات جارية.

 

 

 

وسائل إعلام مصرية