البوابة 24

البوابة 24

مصري يقتل طفله 12 عاما ويقطع جثته داخل كيس قمامة.. حاول إشعال النار فيها

مكان حرق جثة الطفل

فلسطين - البوابة 24

جريمة مأساوية شهدتها مصر عندما أقدم مصري على قتل طفله صاحب الـ 12 سنة على يد والده، إذ قام الأب بضرب رأس الطفل في الحائط كثيرًا حتى وقع جثة هامدة، وذكرت أجهزة  الأمن المصرية أن العامل قتل طفله البالغ من العمر 12 سنة، ووضعه داخل غرفته في الفراش لمدة 5 أيام، وعندما لاحظ أن الجثة تظهر عليها حالة من التعفن أقدم على تقطيعها داخل كيس ومحاولًا إحراقها.

مصري يقتل طفله بطريقة مأساوية

ونجحت قوات الأمن في القبض على الأب وبمواجهته اعترف بتفاصيل الجريمة كاملة، وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

وفجر شهود عيان العديد من المفاجآت في القضية عندما أوضحوا أن المتهم وصل إلى مكب النفايات ومعه كيس وقيامه بإشعال النيران فيه وسط القمامة، وبسؤاله عن سبب إشعال النيران في مقلب القمامة أوضح أنه يسعى إلى تحويل المكان إلى ساحة للسيارات، ليتفاجأ شهود عيان بنفس الرجل مع أجهزة الأمن في المساء وكشف جريمته.

تفاصيل مقتل طفل على يد والده

وأوضح الأب أنه قتل نجله الخميس الماضي في شيرا وفشل في التخلص من الجثة بعد ظهور رائحتها الكريهة، فقرر التخلص منها في النفق بإشعال النيران فيها.

أوضح شهود عيان ان هناك رائحة غريبة ظهرت في العقار محل سكنهم وتم تحديد مكان الرائعة في شقة المتهم، وبسؤاله أوضح أنه اشترى كمية كبيرة من اللحوم وأنها فسدت وتسببت في الرائحة ، ما تسبب في شك الجيران، ومع اختفاء نجله المشار إليه وظهور أشقائه الـ3 الآخرين فقط، أبلغ الأهالي الشرطة التي حضرت، وبالتضييق عليه اعترف بتفاصيل جريمته.

 

 

وسائل إعلام مصرية