البوابة 24

البوابة 24

عرض رسمي من نادي إنجليزي للحصول على خدمات زيزو.. الزمالك حدد قيمة الصفقة

احمد يزيز لاعب الزمالك
احمد يزيز لاعب الزمالك

فلسطين - البوابة 24

كشف مسؤولي الزمالك عن تحديد سعر بيع اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول إلى الدوري الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية، من جانبه اوضح الإعلام كريم شحاتة أن فريق نوتنجهام فورست الإنجليزي يسعى للتعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك هذا الصيف وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري.

عرض رسمي من نادي إنجليزي للحصول على خدمات زيزو

وأوضح كريم حسن شحاتة لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن الفريق قدم عرضَا إلى نادي الزمالك للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو لكن النادي لا يريد التفريط في اللاعب إلًا من خلال دفع10 مليون جنية أسترليني لبيع اللاعب، ويقدم زيزو مستويات أكثر من رائعة مع الزمالك، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 19 هدفا.

وعلى جانب آخر، أوضح شريف صالح عضو رابطة الأندية المصرية أن هناك اتجاهاً قويًا من أجل تغيير نظام الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد، وفي تصريحات متلفزة، عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور أوضح شريف صالح أن هناك جلسة منتظرة بين  فيتوريا ورابطة الأندية وكذلك اتحاد الكرة، للتنسيق للموسم الجديد.

تعديل في نظام الدوري المصري الممتاز

ولفت شريف صالح عضو رابطة الأندية المصرية إلى أن الموسم القادم يكون مضغوطًا للغاية، رغم أن الموسم الماضي كان مضغوطًا أكثر منه وعرضنا على الأندية 3 أشكال للدوري، لكنها كانت مصممة على الشكل التقليدي.

الاتحاد الإفريقي يخصص 3.5 مليون دولار

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خصص 3.5 مليون دولار لنادي يشارك ببطولة دوري السوبر الإفريقي، والتي ستقام لأول مرة بمشاركة الأهلي والزمالك، أوضح باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تخصيص المبلغ كل نادي يشارك في في سوبر لتدعيم صفوفه بشكل قوي في النسخة الأولى من البطولة.

وسائل إعلام مصرية