البوابة 24

البوابة 24

أوسعها ضربًا وأشعل النيران في جسدها.. عامل ينتقم من زوجته بطريقة مأساوية لرفضها الإجهاض

صورة الضحية
صورة الضحية

فلسطين - البوابة 24

أقدم زوج على قتل زوجته بإحراق جسدها وإضرام النيران فيها لرفضها الإجهاض في لبنان، ورحلت الشابة اللبنانية هناء خضر متأثرة بحروق أُصيبت بها قبل نحو أسبوعين، وتم تشييع الجثمان الابنة صاحبة الـ 21 عاما إلى مثواها الأخير في بلدتها في منطقة وادي خالد الحدودية.

عامل يقتل زوجته في لبنان

وعمت حالة من الحزن والغضب على المواطنين والعائلة والأهلي الذين استنكروا الجريمة مطالبين القضاء بالقصاص العادل، تفاصيل الحادث أن هناء هي أم لطفلين وكانت حامل في شهرها الخامس وأرد زوجها الذي يعمل سائق أن يتخلص من الجنين جراء الظروف الاقتصادية الصعبة، وبعد رفضها الإجهاض أقدم على ضربها في البطن بقوة وفتح الغاز لتأكل النار جسدها قبل أن يتدخل الجيران ويوسعوه ضربًا.

download_1_0.jpg
 

وأكلت النيران جسد هناء بالكامل وأصبت بجروح من الدرجة الثالثة وسقط جنينها جراء العنف الشديد الذي تعرضت له من قبل زوجها حتى أن وضعها الصحي خطير للغاية، وتوفيت .

ونجحت القوات الأمنية في القبض على الجاني وتقديمه إلى المحاكمة.

وتعددت وقائع العنف الأسري في لبنان، وأطلقت العام الماضي حملة "اسمها جريمة" على منصات مواقع التواصل الاجتماعي للحد من الاعتداء على الزوجة، وكانت قوى الأمن الداخلي رصدت العام الماضي، ارتفاعاً لامس الـ100 في المائة في عدد اتصالات شكاوى العنف الأسري الواردة على الخط الساخن 1745، مقارنة مع العام الذي سبقه.

 

 

 

الشرق الاوسط