البوابة 24

البوابة 24

صورة: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان إيهاب توفيق

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

فلسطين - البوابة 24


يعيش جمهور الفنان المصري إيهاب توفيق، حالة من القلق الشديد، بعد إصابته بوعكة صحية أدت إلى تأجيل حفله في تونس، ودخوله المستشفى، ليزيد إيهاب قلق جمهوره بعدما شارك تقريراً طبياً عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، ليكشف إصابته بـ"حصوة" على الحالب الأيسر.


تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب توفيق

وكشف الفنان إيهاب توفيق عن تطورات حالته الصحية من خلال منشور عبر خاصية الـ "ستوري" على "إنستجرام"، قال فيه: "الحمد لله.. أنا بخير دلوقتي بعد تفتيت الحصوة.. كل الشكر لكل من سأل عني.. وأشكركم من كل قلبي علي محبتكم وتمنياتي لكم بكل الصحة.. إيهاب توفيق".

وانهالت التعليقات على المنشور بالدعوات من متابعيه وجمهوره بدوام الصحية والعافية، كما أكد مصدر مقرب من الفنان إيهاب توفيق، أن إيهاب أصبحت حالته الصحية مستقرة حاليًا بعد تفتيت الحصوة من الحالب.


مرض إيهاب توفيق

وكان توفيق، قد أعلن أمس، عبر الصفحة الرسمية بـ "إنستجرام"، إصابته بأزمة صحية، إذ نشر تقريرا يوضح تفاصيل الحالة كان مضمونه كالتالي: "بالكشف على المريض المذكور، تبين أنه يعاني من مغص كلوي أيسر حاد، مع ارتفاع في درجة الحرارة، وبعد مراجعة الفحوصات، تبين وجود حصوة بأعلى الحالب الأيسر، مع ارتداد للبول على الكلى، ونصحنا المريض بعدم السفر باستخدام الطائرة، وتفتيت الحصوة بواسطة جهاز الموجات الصدمية، مع الالتزام بالعلاج والمتابعة".



نشاط إيهاب توفيق الفني

وقبل أزمته الصحية الأخيرة، عاش إيهاب توفيق مؤخرًا حالة من النشاط الفني، حيث أحيا مؤخراً حفلاً غنائيًا ناجحاً في حديقة فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور جماهيري، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

كما طرح عددًا من الأغاني؛ منها "سنة حلوة يا جميل" و"باشا".

إنستجرام