البوابة 24

البوابة 24

بالصور: "كهربته وحرقت جسمه".. مأساة عروس ضحية زوج مريض نفسيًا

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


يؤدي الاستعجال في إتمام أمور الزواج إلى انتهاء حلم تكوين أسرة سعيدة جديدة سريعًا، بالرغم من أن جاهزية الأمور المادية أمر هام بالنسبة، إلا أن اقتصار إتمام الزواج عليها دون أن يتعرف زوجي المستقبل على بعضهما البعض وكذلك عائلتهما بشكل جيد ومفصل أمر كارثي.


28 يوم زواج

"عروس تترك زوجها بعد 28 يوم زواج"، بهذا العنوان تم تداول قصة مأساوية لعروس شابة من إحدى محافظات الصعيد في مصر، موثقةً برسائل خاصة تم إرسالتها لأدمن أحد جروبات مواقع التواصل الاجتماعي كي توعي كل من يشاهدها محذرة: "تأنوا في اختيار أزواجكم علشان هيكونوا آباء لأولادكم".



وبدأت العروس المكلومة على أمرها بسرد تفاصيل قصتها، قائلة: "ممكن أقول تجربتي الخاصة علشان أخواتي يأخدو بالهم، فضلت مخطوبة 6 شهور ولم يظهر عليه أي شيء إلا بعد الزواج، وثاني يوم من الزواج طلب مني أشياء لم يقبلها عقلي، أول شيء إنه يلبس ملابسي النسائية، وفضل يتراقص كأمرأة أمام المرآة، وانتهي أول عرض".

وتابعت: "اليوم الثاني طلب مني إني اكهربه في جسمه ومع إصراره لم أرفض، وكان اليوم دا هيموت حرفيًا بسبب ضربات قلبه السريعة، وفي نفس الوقت أنا وصلت لحالة هلع لما رأيته يرتدي ملابسي النسائية مرارا وتكرارا".


أخطأت بكتماني

وأضافت العروس التي تروي تجربتها: "لم اخبر أهلي بما يحدث معي وهذا خطأ مني، لكن عندنا بالصعيد، صعب نتكلم في الكلام دا، مع العلم إنه كان انسان طبيعي جدًا معايا أول يوم زواج وبعد كدا لم يحدث أي علاقة بينا، فقولت أكيد لأنه لسه مش واخدين على بعض".

واستكملت العروس قائلةً: "بعد عدة أيام قالي أنا عقيم، فرديت بتلقائية: الخلفة دي بتاعة ربنا، وبعدها طلب مني إني اربط ايده ورجليه وأفضل اعذبه في أنحاء جسمه بالولاعة، ومرة أخرى كبريت وأحرقه في جسمه".



وكشفت العروس عن آخر ما كان يحدث معها من زوجها الشاب الذي اكتشفت مؤخرا أنه "مريض نفسي" قائلةً: "كان بيضربني لحد ما كنت هموت في إيديه، كان بيضحك بدون ما يحس إنه بقوله: ارحمني خلاص، واللي عرفته متأخر جدا للأسف إنه مريض نفسي وما كانش بيبان عليه أي شيء طول فترة الخطوبة، غير إنهم كانوا بيستعجلوا الفرح، وتركت البيت ورفعت قضية لكنها بتأخد من وقتا كتير".


أهله كانوا عارفين

وعن موقف أهل زوجها من أفعاله، أشارت العروس: "اهله طلعوا ناس وحشين جدا وعارفين به وبيستندوا في قوتهم إلى إن اخوه ضابط شرطة، ووالده مفتش تموين ولا كأنهم اذوا حد ودمرو حياة انسانة ما لهاش ذنب تتجوز إنسان مريض بل على العكس تماما، اتهموني إني سرقت ممتلكات من البيت، واخده أوراق خاصة بشغله علشان أضره، وفعلت أشياء مضرة بحياتي الزوجية".



وفي إجابتها عن استفسار الأدمن بسؤالها: "طب ليهما دخلتش أهلك أو اهله بالموضوع من لأول؟"، أجابت: "لما ضربني دخلتهم وبعد ضغطهم لمعرفة السبب قولتهم كل الحقيقة ، أما اهله كانوا عارفين والمفاجاة إنه كان واخد اعفاء من الخدمة العسكرية بسبب المرض النفسي والعقلي عنده، ودي طبعا عرفتها بعد الزواج لكن علشان يخلصوا منه يزوجه دون حسابات لي"، مختتمة: "ادعولي: اخلص من الكابوس اللي قلب حياتي راسا على عقب".

صدى البلد