البوابة 24

البوابة 24

سندمركم.. الحرس الثوري الإيراني يهدد إسرائيل بأسلحة أقوى من النووي

سلاح ايراني
سلاح ايراني

فلسطين - البوابة 24

قال الحرس الثوري الإيراني إن بلاده لا تملك أى أسلحة نووية محذرًا أن صواريخه و رؤوسها الحربية تكفي لحرث اسرائيل، ولفت إلى قائد القوة الجوفضائية للحرس الثوري الإيراني، العميد حاجي زادة إلى أن إيران لا تملك سلاحًا نوويًا ورؤوس حربية تكفي لإبادة وحرث إسرائيل.

إسرائيل ستدمر

وأضاف العميد حاجي زادة: كل توقعات قائد الثورة قد تحققت، شهدنا ما حصل في أفغانستان وخروج الأمريكان منها.. إذ أن إسرائيل ستدمر وفق توقعاته ومحاولات الكیان الصهيوني للنجاة عبثية

وضح المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، أن إيران بدأت تحسن علاقتها بدول الجوار وهو أمر دليل على نجاح دبلوماسية للحكومة الإيرانية، وذكر كنعاني في تصريحات صحفية أننا نخطو خطوات إيجابية في المستقبل والعلاقات بين إيران ودول المنطقة تسير ناجية الأفضل.

العلاقات الإيرانية السعودية

وعن العلاقات الإيرانية السعودية، أوضح كنعاني أن الحوار مع السعودية يتم في الملفات الثنائية ولا علاقة بالملف النووي الإيراني، وأن المحادثات مع الرياض كانت جيدة، واتخذنا خطوات مهمة وهناك إرادة سياسية لإعادة العلاقات الثنائية بين البلدين.

ولفت إلى أن التعاون بين طهران والرياض يصب في مصلحة تثبيت الاستقرار في الشرق الأوسط، وعن موقف إيران من تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي أوضح أنه من مصلحة الحكومة الأمريكية دفع عمليات المفاوضة إلى الأمام على أساس المصالح الوطنية للولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

سكاي نيوز