البوابة 24

البوابة 24

هالاند يكشف قدوته في كرة القدم.. مرشح للفوز بالكرة الذهبية

هالاند
هالاند

فلسطين - البوابة 24

يسعى إيرلينغ هالاند أسطورة نادي مانشستر سيتي إلى تحقيق مزيدًا من القدرات كاشفًا عن قدوته في عالم كرة القدم، وفي مقابلة له أعرب هالاند عن إعجابه بنجم ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة، الذي يعد اليوم واحدا من أفضل المهاجمين في عالم كرة القدم.

أوضح أن اللاعب تطور أدائه في الثلاثينيات من عمره وازداد مستواه تألقًا ليكون سببًا رئيسًا في تحقيق ريال مدريد العديد من الألقاب، وقال هالاند: "لا يمكنك أبدا التوقف عن البحث عن طرق جديدة لتصبح أفضل. انظروا إلى كريم بنزيمة في ريال مدريد!، فهو يبلغ من العمر 34 عاما الآن، وفجأة تطور ليصبح لاعبا أفضل خلال العامين الماضيين".

ولفت إلى أن هذا الأمر جيد بجنون وأريد أن أفعل ذلك دائمًا حسبما موقع "فوتبول إسبانيا" الكروي، إذ يعد بنزيمة أحد المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم بعد أن قاد ريال مدريد للفوز بالدوري الإسباني، وتحقيق انتصارات رائعة في دوري أبطال أوروبا.

وبعد نجاحه في التسجيل بشباك سلتا فيغو، أصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى خلال عام 2022، وتحقق هذا الإنجاز برصيد 26 هدفا، ليتخطى بنزيمة مواطنه كيليان مبابي لاعب باريس سان جرمان، صاحب الـ 25 هدفا.

 

 

 

سكاى نيوز